recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت بدون راس المال

الربح من الانترنت بدون راس المال ،أصبح أمرا سهل المنال. حيث تعددت طرق كسب المال من النت، اغلبها مجاني تماما، في هذه المقالة الحصرية على موقع مجلة حدث 24 ،سوف اتطرق إلى مختلف هذه الطرق ،لكي يتسنى لك اختيار المناسبة منها.



الربح من الانترنت بدون راس المال



الربح من الانترنت بدون راس المال :


بعد مشوار طويل من البحث و التجارب في موضوع الربح من الانترنت. خلصنا ان هناك العديد من طرق الربح من الانترنت بدون راس المال ،وهذه الطرق كلها فعالة، حيث يجني منها كل مستخدم أرباح طاءلة من الأموال. تغنيه عن الأعمال الأخرى، التي لا جدوى منها. وكل هذه الطرق التي سوف اشرح، فهي لا تحتاج إلى خبرة او دراية، كل ما عليك فعله هو تطبيق ما سوف اقوم بشرحه.


الربح من مدونة بلوجر المجانية :



يعتمد الربح من الكتابة او التدوين من أسهل طرق الربح من الانترنت. حيث يكفي ان تقوم بإنشاء مدونة بلوجر وهي منصة مجانية يتيحها لك جوجل، وتبدأ في الكتابة، وبعد مرور وقت وجيز وكتابة عدد لاباس به من المقالات، أو التدوينات ،اربط مدونتك مع جوجل ادسنس ،وضع اعلانات ادسنس ،وسوف تحقق أرباح مهمة من خلال مدونة بلوجر. يمكنك قراءة هاذا الموضوع لتعرف اكثر، الربح من التدوين و جوجل ادسنس.


الربح من قناة اليوتيوب :


هذه الطريقة في الربح من الانترنت، عبر انشاء قناة على اليوتيوب. أصبح من الأمور التي يستخدمها معظم المبتدئين، حيث أن الربح من اليوتيوب سهل تماما، سواء اردت الظهور ام تريد الربح من اليوتيوب دون الظهور ،في هذه الحالة يمكنك انشاء فيديوهات عبر الصور وإضافة تعليقك الصوتي على الصور.كما يمكنك استخدام فيديوهات مجانية ليس لها حقوق. او نشر فلوجات ،المهم في الأمر هو ضبط القناة من حيث الاعدادات. حتتى تتحصل على مشاهدات. بعدها يمكنك ربط القناة اليوتيوب مع ادسنس وبداية تحقيق الأرباح، يمكنك الاطلاع على هادين المقالين لتحقيق هدفك، الربح من اليوتيوب للمبتدئين.


الربح من تقديم الخدمات على خمسات و فايفر :



اذا كنت تتقن عمل خدمة ما، مثل الكتابة او التصميم، أو انشاء المواقع ،أو فوتوشوب، فموقع خمسات اوفايفر سيكون هادان الموفعان مصدرا للربح بالنسبه لك، أو شيء تقوم به هو التسجيل في الموقعين، وعرض خدماتك، بمقابل مادي بداية من خمسة دولار للخدمة الواحدة، و ضع وصفا لخدمتك يشرح مالدي سوف تقدمه وعند الحصول على أول زبون، أتقن عملك حتى يترك انطباعا وتعليقا جيدا لخدمتك، وهاذا التعليق سوف يلاحظه كل باحت اخر عن نفس الخدمة. وسوف يشتري خدمتك دون تردد. لاتنسى ان موقع خمسات و فايفر، يدخلهم الالاف من الزوار يوميا، وبدالك سوف تحصل على زبناء جدد كل يوم، وسوف تحقق الالاف من الدولارات.


الربح من اختصار الروابط :


الربح من اختصار الروابط، هو نشر رابط مختصر لموضوع ما او فيديو او رابط، ونشر الرابط المختصر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع، وعند دخول الزوار إلى الرابط المختصر ،يتم احتساب ذالك لك انت، وهذه الخدمة مؤدى عنها على حسب كل موقع اختصار الروابط، لاكن معظم تلك المواقع تؤدي عند دخول الف زائر على الرابط الذي قمت باختصار. لكي تتعرف اكثر عن هذه الطريقة ببساطه، هو أنك عند التسجيل في احد مواقع اختصار الروابط، وعندك فيديو او موضوع يبحت الناس عنه بكثرة، تاخذ رابط الفيديو او المقال وتقوم باختصاره على الموقع، وعند اختصار الرابط تقوم انت بنشر الرابط المختصر، وعند رغبة اي احد في مشاهدة ما يبحث عنه، سوف يضغط على الرابط المختصر. ينقله الرابط إلى موقع اختصار الروابط، قبل تحويله إلى المشاهده، وبدالك تحتسب لك في حسابك على الموقع، وعند اكتمال الالف سوف يدفع لك الموقع مقابل مادي. 


الربح من تحميل الملفات :


هذه الطريقة في الربح من الانترنت، تعتمد على الاشتراك في مواقع رفع الملفات، ورفع ملفك على الموقع، مثل كتاب خاص او قصص، أو فيديو او فيلم، ونشر رابط التحميل في مواقع التواصل الاجتماعي. و المواقع الأخرى ،وعند تحميل اي شيء وضعته في الموقع تكسب انت، وكل موقع يؤدي على حسب عدد التحميلات، الأمر بسيط، مثلا انت وضعت كتاب في موقع تحميل الملفات، ونشرت رابط تحميل الكتاب، وعند رغبة اي شخص في قراءة الكتاب، فهو سوف يضغط على الرابط الذي قمت بنشره ويتوجه إلى موقع التحميل، وعند تحميله تكسب انت، لا تنسى كلما كترت تحميلات الملفات كلما زادت أرباحك. 


الربح من الافلييت :



الربح من الانترنت ،عبر الافلييت ،هو الترويج لمنتجات الغير، هناك العديد من المواقع التجارية،التي تمنحك نسبة مئوية عند الترويج وبيع منتج من منتجاتها، وهذه الطريقه، تعتمد على اخذ صورة المنتوج مع رابط الإحالة، ونشر تلك الصوره في المنتديات الكبرى و مواقع التواصل الاجتماعي، وعند دخول اي شخص على رابط الإحالة واشترى المنتوج تتحصل انت على نسبة مئوية من ذالك المنتوج الذي قمت بالترويج له، أبرز المواقع التي تعطيك رابط إحالة لبيع منتجاتها، هي امازون amazon. جوميا. والعديد من المواقع. 


الربح من الاستطلاعات و الاستبيانات :



من بين اهم المواقع التي يمكنك الربح منها عبر الاستطلاعات و الاستبيانات ،هو موقع يوغوف ،هاذا الموقع الصادق، فبعد التسجيل في الموقع، يمنحك الموقع بعض الاستبيانات والاستطلاعات التي يمكنك الإجابة عنها بسهولة، ويمنحك الموقع رابط خاص بك، عند تسجيل اي شخص قمت انت بدعوته، تتحصل انت على مبلغ معين، وكذالك تتحصل على مبلغ من ملءك للاستبيانات. 



الربح من مشاهدة الإعلانات و الفيديوهات :


الربح من مشاهدة الإعلانات و الفيديوهات ،أسهل طرق الربح من الانترنت، هناك العديد من المواقع تعرض على المشتركين فيها، مشاهدة بعض الإعلانات و الفيديوهات، في المقابل تمنحك بعض المال، لاكنك تحتاج إلى المشاهده اليوميه حتى تتمكن من جمع مبلغ محترم، يمكنك سحبه. إلى أن اسعار المشاهدات تكون منخفضة. والتحقيق مبلغ كبير يتطلب منك مشاهدة الكثير منها. 



الربح من بيع الصور :



اسلوب جديد في العمل و الكسب من الانترنت. هذه الطريقة تعتمد على قدرتك التقاط صور من واقع الحياة، أو من الطبيعه المهم ان الصوره تكون من التقاطك انت، بهاذا تكون هذه الصورة فريدة وليس لها مثيل على النت، وانت صاحب ملكيتها. يكفي ان تقوم بعرض هذه الصورة في مواقع بيع الصور وتحدد سعر بيعها، وسوف تتمكن من الربح من الانترنت، يمكنك عرض العديد من الصور للبيع، وبدالك سوف تحقق مبالغ مالية كبيرة. 





google-playkhamsatmostaqltradent