القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2021(الدليل الشامل)

الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2021. الكثير من الناس يودون الربح من الانترنت. عبر انشاء قناة على اليوتيوب، لاكن كل محاولاتهم تفشل، في هذه المقالة سوف نتطرق إلى الطريقة الصحيحة للكسب من ادسنس عبر إنشاء قناة على اليوتيوب.



الربح من اليوتيوب2021
الربح من اليوتيوب 2021


الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2021. الربح من الانترنت. ليس بالسهل ولاكن مع معرفة أسرار وخبايا اليوتيوب سوف تتمكن من تحقيق مبالغ محترمة من ادسنس.


لماذا يفشل كل مبتدئ في الربح من اليوتيوب؟

عند انشاءك لقناة على منصة يوتيوب، وتحميل فيديو عليها، تنتظر مدة من الوقت وعند ملاحظة عدد مشاهدات الفيديو و التفاعلات، ينتابك شعور بالفشل والاحباط وذالك راجع إلى قلة المشاهدات واكاد أجزم انك وحدك من شاهد الفيديو او اصدقاءك. وهنا تدخل في دوامة البحث عن حل. وتبدأ في مشاهدة فيديوهات تعليمية كي تجد الحل، لاكن تفشل مرة أخرى. يا اخي او اختي هناك الكثير من الفيديوهات على منصة اليوتيوب لا تعطي المعلومة الصحيحة حثى تتحصل على مشاهدات وتحقق شروط تحقيق الدخل من اليوتيوب.

الطريقة الصحيحة للربح من يوتيوب :

يجب اخي ان تعرف معلومات مهمة جدا حول منصة اليوتيوب والاشياء التي تحبها هذه المنصة قبل بدء رفع الفيديو و الربح من اليوتيوب.
اولا :يجب أن يكون الفيديو مدته بين 4و10 دقائق.
لأن مدة بقاء الزائر عند مشاهدة فيديو خاص بك يجعل روبوتات يوتيوب تصعد بالفيديو وتضعه في الاقتراحات على المشاهدين

ثانيا:جودة الفيديو مهمة بالنسبة لليوتيوب وكذالك المشاهد.
الجودة التي يستخدمها معضم اليوتوبرز هي :
1080p__720p.

ثالثا: الصورة المصغرة مهمة اكثر من الفيديو، لأن الصورة المصغرة هي التي تجعل المشاهد ينقر على الفيديو، كما يجب أن تكون الصورة مثيرة مع عنوان فوق الصورة يجعل المشاهد ينقر للمشاهدة.

رابعا :عنوان الفيديو يجب أن يكون عنوان الفيديو مثير ويشرح محتوى الفيديو وليس بعنوان مضلل. وان يحتوي على كلمات مفتاحية يمكن الحصول عليها في اقتراحات محرك البحث يوتيوب، أو فلترة فيديوهات يوتيوب التي تحتوي نفس محتوى الفيديو الذي سوف تضعه في قناتك. حثى يكون عنوان الفيديو يتضمن seo.بمعنى كلمات يبحث عنها الناس.

خامسا:وصف الفيديو مهم جدا فيوتيوب خصصت مساحة كبيرة لكتابة وصف الفيديو، ولاكن انتبه ياخي يجب وضع كلمات مفتاحية يبحث عنها الناس مع شرح محتوى الفيديو في أول ثلاثة أسطر من بداية الوصف، واكمل الوصف فلن تخسر شيئا في الكتابة والشرح الدقيق الفيديو في والوصف.


سادسا:من بين اهم الأشياء هو tags الفيديو وسوف اعطيك موقع يمكنك وضع عنوان الفيديو الذي تريد الحصول على tag له وسوف يعطيك نتيجة، واختر فقط ثلاث نتائج وضعهم في tags الفيديو. هاذا الموقع هو rapidtags.


سابعا: هادا هو السر الذي يبحث عنه كل مبتدئ لتحقيق الربح من اليوتيوب و الحصول على مشتركين و تفاعلات و تحقيق الدخل، عند ملاحظة ان احد فيديوهات قناتك يحقق مشاهدات و تفاعلات فلا تضيع الفرصة وخصوصا اذا كانت مدة الفيديو طويل، ما عليك سوى انشاء اعلان ممول على منصة اليوتيوب وسوف تحقق القناة الكثير من المشاهدات و التفاعلات و سوف تحقق الدخل بسرعة. ومبروك عليك قناتك الناجحة، وسوف تحقق مدخول مهم من الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2021.



ملاحظة مهمة عند أول مرة تنشئ قناة يمكن استخدام موقع rapidtags في استخراج الكلمات الرئيسية للقناة، كما يمكن استخدام موقع sovle لكتابة وصف القناة.


نتمنى التوفيق للجميع في الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2021، الربح من الانترنت.