الربح من التدوين وجوجل أدسنس

 الربح من التدوين وجوجل أدسنس. في هاذا الموضوع الحصري سوف أضع ببن أيديكم اسرارالربح من التدوين من خلال وضع اعلانات ادسنس داخل مقالاتكم التي تعبتم في كتابتها وتودون الحصول على مقابل لذالك المجهود. 



الربح من التدوين وجوجل أدسنس


الربح من التدوين وجوجل أدسنس. كل ما ساشرحه لكم فهو عن تجربة. وتطبيق مضمون هذه التدوينة سوف تحصل على نتائج مبهرة و أرباح عالية من اعلانات ادسنس. 


كيف يتمكن المدون من الربح من أدسنس :


يتمكن المدون من الربح من أدسنس، عن طريق إنشاء مدونة مجانية على منصة بلوجر او منصة ووردبريس المدفوعة، بكتابة تقريبا 20 تدوينة، والترويج لمواضيع المدونة على منصات التواصل الاجتماعي، حثى يتمكن من الحصول على زيارات للمدونة. 

بعد ذالك يقوم المدون بطلب حساب أدسنس، وبعد مراجعة شركة أدسنس للمدونة، وتوفر المدونة عل شروط القبول يتم الموافقة على طلب المدون بسرعة. بعد ذالك يقوم المدون بوضع شفرة اعلانات أدسنس داخل المدونة سواء كانت مدونة بلوجر او ووردبريس. وعند دخل الزائر إلى المدونة يشاهد اعلانات ادسنس ويقوم بالنقر على الإعلانات، وبدالك يحصل صاحب المدونة على أرباح. 


لماذا يفشل المدون في الربح من أدسنس :

يفشل المدون في الربح من ادسنس. بسبب العشوائية، وعدم معرفة طريقة جلب الزيارات إلى مدونة بلوجر او ووردبريس من محركات البحث. حيث يقوم المدون بكتابة تدوينات عشوائيه لا يحترم فيها معايير السيو seo. وبدالك لا يتحصل على زيارات. 

والطريق الصحيح هو أن أرباح أدسنس تأتي بحسب عدد الزيارات إلى المدونة، ادا كان عدد زوار المدونة كبير فالارباح تكون جيدة، وإذا قلت الزيارات تكون الأرباح ضعيفة جدا، كما أن هناك عامل اخر وهو استهداف الكلمات المفتاحية المرتفعة السعر وذات معدل بحث متوسط، لأنك في بداية الطريق. 


كيفية الربح من التدوين وجوجل أدسنس :


الربح من التدوين وجوجل أدسنس. هو سهل فتابع معي نقطة نقطة. عند كتابة تدوينة تحترم فيها معاير السيو و محبوبة لذا المتابع، يجب اولا معرفة الكلمات المستهدفة التي سوف تكتب حولها الموضوع، وأنصحك باختيار جملة مكونة من ثلاث كلمات، يمكنك أن تستخدم في البحث عن كلمات مفتاحية طويلة باستخدام أداة جوجل ادورد، انتبه يجب أن تكون هذه الكلمات دات معدل بحث منخفض او متوسط حثى يمكنك المنافسة عليها في محركات البحث والظهور في نتائج البحث، وأن يكون سعر تلك الكلمات المفتاحية متوسط او ضعيف، لكي تحصل على أرباح من ادسنس مناسبة. 


كيفية كتابة تدوينة تجلب الزيارات :

بعد اختيارك لكلمات مفتاحية مناسبة لموضوع التدوينة التي سوف تكتب. اولا ضع عنوان مناسبا وحاول ان تضع في بداية العنوان الكلمات التي اخترتها. 


انتهينا الان من كتابة عنوان تدوينة يحترم معايير السيو، سوف ننتقل إلى كتابة الموضوع، بداية الموضوع يجب أن تضع فيه نفس الكلمات التي وضعت في العنوان. 


بعد كتابة الفقرة الأولى يجب أن تضع صورة للموضوع، وأن تكون تلك الصورة حصرية، يمكنك تحميل صورة من محرك البحث جوجل، وتغيير تسميتها و التعديل عليها هناك العديد من البرامج تمكنك من التعديل على الصور وبدالك تكون قد حصلت على صورة حصرية، وإذا تعذر عليك التعديل على صورة فيمكنك تحميل صورة من العديد من المواقع التي تمنح صورا دون حقوق ملكية. 


الان سوف ننتقل إلى الفقرة الثانية من الموضوع. في هذه الفقرة يجب أن تضع لها عنوانا فرعية، لأن العنوان الذي وضعناها في الأول هو عنوان رئيسي، وعنوان التدوينة الثاني يكون عنوانا فرعيا، مع جعل العنوان الفرعي به الكلمات المفتاحية التي وضعناها في العنوان و مقدمة التدوينة. 


الان سوف ننتقل إلى العنوان الثالث للموضوع، يجب وضع عنوان يحمل كلمات دلالية وهاذا العنوان يسمى عنوان فرعي، لاتنسى ادماج الكلمات المفتاحية في كل فقرات الموضوع، ووضع عنوان للصورة به كلمات دلالية. 



الخطوات الاخيرة لكتابة تدوينة بها معايير السيو وتجلب الزيارات من مختلف محركات البحث. قبل نشر التدوينة يجب عليك كتب وصف لها، حثى تتعرف محركات البحث حلى محتوى الموضوع، ويجب أن يحمل هاذا الوصف الكلمات المفتاحية للموضوع. 


قبل أن نختم موضوع التدوين والربح من جوجل أدسنس، انتبه لاتقم بنسخ المواضيع من مدونات أخرى، كما احرص على أن يكون موضوع التدوينة طويل اقدر تقدير ان يتكون من 500 كلمة، لأن جوجل تحب المواضيع المفيدة والقيمة والتي بها 20150 كلمة، ذالك يساعدك في عدم خروج زائر المدونة بسرعة، ويجعل مدونتك تتصدر محركات البحث. 


الربح من التدوين وجوجل أدسنس. كل ما شرحته عن الموضوع فهو عن تجربة، بتطبيق التعليمات التي شرحتها سوف تنجح في الحصول على زيارات جيدة وتحقق ارباحا مهمة من وضع اعلانات أدسنس في المدونة. 

google-playkhamsatmostaqltradent