طرق الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك 2021

طرق الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك 2021، سؤال يطرح بشكل كبير في مجال الربح من الانترنت. في هذا الموضوع سوف اشرح بالتفصيل الممل كيفية الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك بكل سهولة وتحقيق مبالغ محترمة كما يفعل معضم المحترفين.


الربح من ادسنس عن طريق الفيسبوك


الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك، تابع معي جيدا فهناك طريقتان للربح من فيسبوك، واحدة عبر اعلانات ادسنس والثانية عبر اعلانات فيسبوك. سوف نشرح الطريقتان، تابع معي إلى الاخر.


طريقة الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك :


تعتمد هذه الطريقة على التوفرعلى موقع  الكتروني سواء بلوجر او ووردبريس مفعل عليه اعلانات ادسنس، او قناة على يوتيوب مفعلة الدخل بها اعلانات ادسنس. وأن تتوفر على صفحة فيسبوك.

بداية اكتب مقال جيد وحصري في الموقع واحرص على أن يكون موضوع المقال يبحث عنه الناس في محركات البحث او السوشيال ميديا بمعنى ان يكون المقال حديث الساعة رائج. تابع معي كما يجب أن تضع في المقال كلمات دلالية مرتفعة السعر، يمكنك الحصول على كلمات دلالية مرتفعة السعر باستخدام اذا جوجل ادواردز.
بعد كتابة المقال و إضافة صور جذابة ومثيرة داخل المقال، قم بنشر المقال على صفحتك على فيسبوك. بعد ذالك قم بعمل حملة إعلانية لمنشور المقال على صفحة الفيس بوك. مع تحديد الفئة المستهدفة من المقال من حيث البلد و سن الزائر المراد جلبه.

تعتمد هذه الطريقة في الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك على الإحالة، حيث عندما يشاهد الزائر على فيس بوك اعلانك الممول والمستهدف يدخل على الإعلان ويشاهده بعد ذالك ينقله الإعلان إلى موقعك لمتابعة الموضوع وبدالك ينقر على اعلانات ادسنس و تربح المال ويكون سعر النقرة في حسابك ادسنس مرتفع لأنك كتبت مقال بكلمات دلالية ذات سعر مرتفع، وبدالك تكون قد عملت حملة إعلانية ناجحة وحققت مبلغ محترم بعد خصم سعر الحملة الإعلانية التي قمت بها على فيس بوك.

الربح من ادسنس قناة يوتيوب عن طريق فيس بوك


في حال لم تتوفر على موقع إلكتروني به اعلانات ادسنس، ولديك قناة على اليوتيوب بها اعلانات ادسنس، تابع معي إلى الاخر. 

قم بعمل فيديو يبحث عنه المتابعين عبر منصة اليوتيوب، مع عنوان مثير وصورة مصغرة تجلب المشاهد، يمكنك استخدام أداة مجانية لكتابة عنوان مناسب وكلمات دلالية للفيديو، بعد رفع الفيديو انتظر حثى تظهر اعلانات ادسنس على الفيديو الذي قمت برفعه غالبا تظهر اعلانات ادسنس بعد مرور 20 دقيقة من رفع الفيديو الخاص بك على يوتيوب.
بعد ذالك قم بنشر الفيديو على صفحتك على فيسبوك، وقم بعمل حملة إعلانية مستهدفة، يعني البلد و السن..... كما ذكرنا في أعلى المقال. 

سوف ينتشر الفيديو على السوشيال ميديا وسوف تكون هناك احالات كثر من صفحة الفيس بوك إلى القناة وبهذه الطريقة سوف تحقق مشاهدات مرتفعة ونقرات كثيرة، وتحقق أرباح جيدا. 


طريقة الربح من فيس بوك عبر الاعلانات:


هذه الطريقة تعتمد على أن تكون لديك صفحة فيسبوك بها عدد كبير من المتابعين، وبها تفاعلات و من خلال تفعيل اعلانات فيس بوك بهذه الصفحة سوف تحقق ارباح جيدة،من خلال اعلانات فيسبوك وليس اعلانات ادسنس ركز جيدا. الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك ،ليس هو الربح من اعلانات فيس بوك، الفرق واضح فلايمكن وضع اعلانات ادسنس على صفحة فيس بوك مستحيل. بينما يمكن تفعيل الربح من صفحة فيس بوك عن طريق اعلانات فيس بوك فقط، وبهذا اكون قد شرحت طريقة الربح من الانترنت، عبر الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك ،والربح من صفحة فيس بوك عن طريق اعلانات فيس بوك.



google-playkhamsatmostaqltradent