الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين. في هاذا الموضوع سوف اشرح لكم. مختلف طرق الربح من جوجل ادسنس. وسوف يكون الشرح شاملا ومبسط حثى يتمكن كل مبتدئ الربح من الانترنت، دون اية صعوبات كل ماعليك فعله هو قراءة المقال إلى آخره وتدوين المعلومات. وتوكل على الله، وسوف تحصل على نتيجة لمجهودك، فطبق معي الشرح بحدافره.



الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين


الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين :


الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين. بداية هناك سؤال يحير كل مبتدا يريد الربح، الا وهو هل هناك فعلا ربح من خلال الانترنت، الإجابة بسيطة وتمر أمام اعينك كل يوم، وهي تهافت الملايين من الأشخاص على انشاء قناة على اليوتيوب، أو موقع او مدونة على بلوجر، وهاذا دليل قاطع على أن هناك ربح بل أموال كثيرة، بجنيها هؤلاء الأشخاص من النت. 

ولكي تفهم اكثر كيف يتم الربح من جوجل ادسنس، وتحصل انت على أموال. فشركة جوجل ادسنس ،عند قبول موقعك او قناتك على يوتيوب، تقوم بوضع اعلانات بعض الشركات المعلنة، في قناتك او موقعك او مدونتك، وتخصم جزءا من الأرباح يقدر بنسبة، 30% وتتحصل انت كصاحب قناة او مدونة او موقع على 70% وهذه نسبة جيدة بالنسبة لك، وكلما كانت لديك زيارات فأنت سوف تحقق أرباح عالية اتمنى ان تكون قد فهمت كيف تحصل على أموال من شركة جوجل ادسنس. أما الآن فاليك جميع طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 


الربح من قناة على يوتيوب و جوجل ادسنس :


يعد الربح من قناة على يوتيوب، من اسهل الطرق التي يلجأ إليها كل مبتدئ. لاكن انتبه جيدا لما سوف اذكر، واتبع النصيحة حتى تتمكن من إنشاء قناة ناجحة و يتم قبولها من طرف شركة جوجل ادسنس بكل سهولة.

بداية اختر اسما مناسبا للقناة، كيف ذالك يجب أن يكون اسم القناة حصري بمعنى ان يكون غير مستعمل من طرف قناة أخرى مع التركيز على بساطة اسم القناة، كما يجب أن يكون يشير إلى المحتوى الذي سوف تقوم بعرضه، هل فهمت ركز معي جيدا و اعد القراءة للموضوع مرآة حتى تفهم ما أعني، هاذا شرح حصري لا يذكره المدونون. 

ولكي تتمكن من الحصول على زيارات لقناتك على يوتيوب. يجب أن تحدد تخصص لمحتوى القناة، مثال اذا كنت انشاة قناة تهتم بالطبخ، فواضب على نشر فيديوهات فقط خاصة بالطبخ. لان اليوتيوب تحب القنوات المتخصصة في نيش واحد. كي تتعرف روبوتات يوتيوب بسهولة على محتوى قناتك. 

ضبط اعدادات القناة، من حيث وصف القناة و الكلمات الدلالية التي تشير إلى المحتوى الذي تقدم. 

وفي النهاية وبعد تحقيق شروط اليوتيوب، وهي  4000 ساعة، و 1000 مشترك، سوف يتم قبول في ادسنس، سوف تقبل القناة بسهولة تامة. وسوف تحقق أرباح جيدة. لكي تفهم اكثر اقرأ هاذا الموضوع، الربح من اليوتيوب للمبتدئين


الربح من مدونة بلوجر او ووردبريس:


يعتبر التدوين على منصة بلوجر المجانية، من أسهل طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين. حيث كل ما عليك فعله، هو إنشاء مدونة على بلوجر، وكتابة قرابة 19 موضوع لا يقل كل موضوع عن 300 كلمة، وسوف تقبل مدونة بلوجر في ادسنس بكل سهولة، تم تضع اعلانات ادسنس، وتبدأ في تحقيق أرباح جيدة، يمكنك قراءة هاذا الموضوع  الربح من التدوين وجوجل ادسنس
ونفس الشيء بالنسبة المدونات و المواقع التي تستخدم منصة وورد بريس، غير أن وورد بريس يحتاج بعض المال لشراء استضافة، وانت مبتدئ، اما في حال كنت تريد استخدام منصة وورد بريس، فسوف تحتاج إلى معرفة طرق الحماية و الإستخدام. ومنصة ووردبريس سوف تصعد بك بسرعة تماما. 


الربح من جوجل ادسنس دون موقع او قناة :


تعتمد هذه الطريقة في الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين، على الربح من مواقع اختصار الروابط. 
حيث أن هناك العديد من مواقع اختصار الروابط، بها اعلانات ادسنس، وكل المطلوب منك هو انشاء حساب، واختصار اي رابط لديك ونشر الرابط في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب، تلجرام. وبعد ضغط الزائر على الرابط الذي قمت باختصاره و نشره، سوف يتم تحويله إلى موقع اختصار الروابط و سوف يشاهد اعلانات ادسنس، وتبدأ انت في الكسب. ويمكنك من سحب الأرباح كل موقع على الحد الأدنى للسحب. كما يمكن الربح من التحميلات من نفس مواقع اختصار الروابط. 


الربح من مشاركة ارباح جوجل ادسنس :


هناك العديد من المدونين لا يعرفون، طريقة الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين عبر مشاركة الأرباح، تعتمد هذه الطريقة على كتابة مقالات في المنتديات، حيث تكون هذه المنتديات بها خاصية مشاركة أرباح ادسنس حيث يمنحك المنتدى حيزا في المنتدى للكتابة فيه، طبعا بعد التسجيل و تفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني. تم تبدأ في كتابة مواضيع داخل المنتدى، وكي تكسب اكثر يجب الحرص على كتابة مواضيع قيمة، تجلب لك الزوار، كما يجب عليك نشر تلك المواضيع خارج المنتدى. المهم ان تأتي بزيارات جيدة، وفي كل شهر سوف يقسم مع المنتدى الأرباح المتحصلة من كتاباتك. 
وفي حال كان لديك حساب ادسنس، لاتستعمله فهناك منتديات أخرى يمكن الكتابة فيها ووضع الإعلانات من حسابك الخاص. 


الربح من التطبيقات وجوجل ادسنس :


الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين، عبر انشاء تطبيق ورفعه على منصة بلاي ستور التابعة جوجل، هذه الطريقة تعتمد على انشاء حساب ادوب التابع لشركة جوجل ادسنس، وبعد انشاء تطبيق يتم وضع اعلانات ادسنس داخل التطبيق، وبعد نشر التطبيق وتحمليه تضهر اعلانات ادسنس للمستخدم وتكسب انت، هذه الطريقة تحتاج منك بحث قبل البدء، كما تحتاج بعض المال تقريباً 25 دولار. لفتح حساب بلاي ستور ونشر التطبيق عليه، يمكن البدأ مجانا اذا اردت نشر تطبيقك في مواقع تحميل التطبيقات المجانية. واذا كنت لا تعرف كيفية انشاء تطبيق، فاعلم ان هناك العديد من المواقع تقدم هذه الخدمة مجانا،وبالتوفيق للجميع. 












google-playkhamsatmostaqltradent