ارباح مدونة بلوجر

ارباح مدونة بلوجر





ارباح مدونة بلوجر و كيف تحتسب هاذا السؤال يسيطر على كل مبتدئ في التدوين او في طور انجاز مدونة بلوجر، وحثى يتمكن من الحصول على حافز يجعله يبدأ في انشاء مدونة بلوجر، لابد أن يتأكد من الوصول إلى مبتغاه و هو الربح من التدوين وجوجل ادسنس عبر منصة بلوجر. في هذا الموضوع سوف اتحدث عن ارباح مدونة بلوجر بالتفصيل حثى تفهم وتتمكن من تحقيق هدفك في الربح من الانترنت.


ارباح مدونة بلوجر :


 ارباح مدونة بلوجر تختلف على حسب اختصاص كل مدونة، فالمدونات التقنية مرتفعة السعر وقليلة المنافسة، لذالك يلجأ إلى تدوين المقالات التقنية العديد من المدونين، وارباح مدونة تتحدث عن الصحة فهي تحقق ارباح اكثر من التقنية، و المدونات التي تتحدث عن الرياضة تحقق هي كذالك ارباح مرتفعة بسبب عدد زيارات الاشخاص المهتمين بالرياضة، ولكي تفهم اكثر إذا كانت مدونة تهتم بمواضيع معينة قليلة المنافسة فالطبع الأرباح سوف تكون مرتفعة، وعموما المدونات العربية قليلة المنافسة على محركات البحث، عكس المدونات الاجنبية التي بها منافسة قوية، لذالك قم بإنشاء مدونة عربية تهتم بمواضيع مهمة و حصرية وسوف تتحصل على ارباح جيدة جدا. 

كيف يمكنني تحقيق ارباح جيدة من مدونة بلوجر :


لتحقيق ارباح من مدونة بلوجر تكون مرتفعة، كل ما عليك فعله قبل كتابة اي تدوينة ان تحدد الكلمات المفتاحية التي سوف تستخدمها في الموضوع على أن تكون تلك الكلمات مرتفعة السعر و قليلة المنافسة، يمكنك استخدام منصة جوجل ادوارد لتحصل على الكلمات،، وقم بكتابة الموضوع وسوف تحقق ارباح كبيرة، اذا كنت لا تعرف كيف تقوم بذالك اقراء هاذا الموضوع بن قوسين (الربح من التدوين وجوجل ادسنس). 

كيف تحتسب ارباح مدونة بلوجر و ادسنس :



تحتسب ارباح مدونة بلوجر بعد وضع اعلانات ادسنس في المدونة بالشكل التالي، عند دخول زائر إلى موضوع معين على المدونة، فإنك تكسب من مشاهدة الإعلان و إذا قام الزائر بالنقر على اعلانات جوجل ادسنس.
ليكن في علمك ان كل موضوع تقوم بكتابته بالاستعانة بجوجل ادوارد، ومع اختيار كلمات محددة تكون عالية السعر فإن الإعلانات التي سوف تظهر في الموضوع تكون مشابهة للموضوع، اذا فإن الزائر سوف يضغط على الإعلان، وسوف تكون الأرباح مرتفعة بسبب الكلمات المفتاحية التي وضعتها بالموضوع. 

تختلف ارباح مشاهدة الإعلانات عن النقرات لاكن يمكنك أن تحقق أرباح مهمة عند دخول الزوار الى موضوع دو سعر نقرة مرتفع وفي حال نقر الزائر يكون الربح أضعاف مضاعفة، كما أن الزائر اذا دخل على اعلان يعرض منتوجا معينا وقام بالشراء فإن الأرباح تكون مرتفعة اكبر من النقرة.

كيف يمكنني تحقيق أرباح يومية من مدونة بلوجر :


اذا كنت تريد تحقيق ارباح من مدونة بلوجر تكون مصدر دخل يومي، كل ما عليك فعله هو الحرص على كتابة مواضيع يومية مع الحرص على استخدام كلمات مفتاحية جيدة السعر، وبعد مرور الوقت سوف ترى أن الأرباح تتزايد يوميا مع كل أرشفة للمواضيع الجديدة، وواضب على الكتابة يوميا على قد المستطاع، كما حاول أن يكون اهتمامك و المواضيع التي تقوم بنشرها تروق زوار المدونة و قم بنشر المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي. 





google-playkhamsatmostaqltradent