أخر الاخبار

وصفات عشاء خفيف و سريع و لذيذ

إذا كنت تبحث عن وصفات عشاء خفيف وسريع ولذيذ ، فأنت في المكان المناسب! هذه الوصفات ليست فقط سهلة التحضير ، ولكنها أيضًا مليئة بالنكهة والمغذيات الصحية التي ستجعل عشاءك لا يُنسى.  دعونا نلقي نظرة على 10 وصفات رائعة لعشاء خفيف و سريع ولذيذ:



وصفات عشاء خفيف و سريع و لذيذ
وصفات عشاء خفيف و سريع و لذيذ



1. سلطة الجرجير والعنب المشمش: 


يُعد الجرجير والعنب المشمش مزيجًا رائعًا يمزج بين حلاوة العنب ونكهة الجرجير المنعشة. قم بخلط الجرجير والعنب المشمش في وعاء كبير ، ثم قم بإضافة بعض الجوز والجبنة البريئة ورشة خفيفة من الخل.

2. سلطة الفاكهة والشوفان: 


إنها وصفة بسيطة وسريعة وتحتاج فقط إلى إضافة الشوفان والفاكهة المفضلة لديك إلى وعاء وتخلط معها بعض الحليب أو الزبادي. يمكنك إضافة بعض العسل أو القرفة للحصول على مزيد من النكهة.

3. طبق الأرز بالخضار: 


يمكن أن يكون طهي وجبة الأرز بالخضار في غضون 15 دقيقة وهو طبق صحي يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة. يمكنك إضافة الخضروات التي تحبها إلى الأرز ، مثل البصل والفلفل الأحمر والخضراوات الورقية.

4. صدر الدجاج المشوي: 


يتميز صدر الدجاج بمحتواه من البروتين العالي وخالي من الدهون. يمكنك تتبيله ببعض الزيوت والتوابل المفضلة لديك قبل وضعه في الفرن أو الشواية.

5. الأسماك بالجبن: 


إذا كنت من محبي الأسماك ، يمكنك إعداد وصفة الأسماك المشوية مع الجبنة البيضاء والأعشاب. تقدم هذه الوصفة كطبق رئيسي لعشاء خفيف وصحي.

6. شرائح الديك الرومي المشوية:


 يتميز الديك الرومي بمحتواه من البروتين العالي ويمكنه تلبية الشعور بالجوع. يمكنك تتبيل شرائح الديك الرومي بالتوابل المفضلة لديك وشوائها على الشواية أوالفرن.

7. كيش القرنبيط: 


يحتوي الكيش على العديد من الخضار والبيض ، وهو وصفة رائعة للنباتيين أو لأولئك الذين يبحثون عن شيء خفيف و لذيذ. تضاف القرنبيط الطازج والجبنة والكريمة إلى الكيش.

8. الدياي ثاي الصحي: 


إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة و سريعة و من أصول تايلاندية، فالدياي ثاي قرار رائع. تحتاج إلى اضافة الشعيرية المستخدمة في الديال ثاي مع الخضار المفضلة لديك مثل الجزر والفلفل الحار وصلصة الصويا والليمون.

9. ساندويش التونة: 


هذا الساندويش يعد وجبة خفيفة وسريعة ومشبعة مع مزيج من الخضروات والتونة والمايونيز. يُمكن تحضير الساندويتش في غضون 10 دقائق فقط.

10. طبق الفطائر الخضار: 


إذا كنت تريد شيئًا خفيفًا ولذيذًا لتناول العشاء ، جرب طبق الفطائر الخضار. تتميز هذه الوصفة بأنها تحتوي على العديد من الخضروات اللذيذة والجبنة الذائبة والتوابل. 


بالتأكيد سيكون لديك العديد من الخيارات بعد قراءة هذه الوصفات الرائعة. إبدأ الآن بعمل الوصفة التي ترغب في تجربتها ولا تتردد في تحديث الوصفات المفضلة لديك لجعلها أكثر صحية ولذيذة!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-