أخر الاخبار

تردد قناة سبيستون الجديد 2023 على النايل سات و عربسات

تردد قناة سبيستون وهي قناة خاصة بالاطفال وهي ذات صيت و مشهورة جداً في العالم العربي، وتعرض العديد من البرامج الترفيهية و التعليمية الخاصة بالأطفال، مثل الأنيميشن، والمغامرات،و الألعاب، والعلم والتعليم، و التسلية وغيرها وقد تغير تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات .



تردد قناة سبيستون
تردد قناة سبيستون



قناة سبيستون :


هى قناة متخصصة في عرض برامج الاطفال بين سن 4 سنوات الى 10 سنوات وهى من القنوات المشهورة والتى تقدم محتوى ترفيهى رائع للأطفال، مفيد و تعليمي بطرق ثثير إعجاب براعمنا الصغار. و اغلب الأطفال يحبون هذه القناة المسلية. 


وبعد النجاح الذي حققته قناة سبيستون، الناطقة باللغة العربية، فقد تم اطلاخ  قناة باللغة الانجليزية وما زالت ذات شهرة واسعة فى الشرق الاوسط ومن اهم قنوات الاطفال.



تردد قناة سبيس تون 2023 :


 أن الترددات الصحيحة لقناة سبيس تون على القمر الصناعي عرب سات قد تختلف بطريقة كبيرة، ويجب التأكد من التردد قبل إدخاله في الرسيفر لضبط التردد..

هادا التردد فهو صحيح تماما، لأنه مأخوذ  من المصدر الرسمي للقناة أو من الشبكة الإذاعية المحلية التي تبث القناة في منطقتك كما ان الترددات الصحيحة قد تغير مع الوقت.


تردد القناة الجديد على النايل سات :


التردد هو: 11758.

الاستقطاب هو : عمودي.

معامل تصحيح الخطأ هو : ⅚.

معدل الترميز هو : 27500.


تردد القناة الجديد على عرب سات :


التردد الجديد هو : 12341.

الاستقطاب هو : عمودي.

معامل تصحيح الخطأ هو : ⅚.

معدل الترميز هو : 27500.



أهم ما يميز القناة من محتوي الأطفال :


تقوم قناة سبيستون بعرض مجموعة من البرامج والأفلام الخاصة و مجانا للاطفال وبدون أي تشفير او تشويش او اشتراكات شهرية فهي مجانية ، وهي تعرض أيضا بالاضافة الي المحتوي المميز و المبدع للاطفال ، ولذلك تري الاطفال الصغار دائما ما ينجذبون لتلك البرامج والافلام المسلية ، ويساعدهم فى تنمية القدرات الفكرية والذهنية و تطوير الذكاء ، تنويه هو أن قناة سبيستون لا يتم وضع الإعلانات الطويلة عبر القناة كي لا يمل الاطفال.من المشاهده، والاستمتاع. 


وفي النهاية قناة سبيس تون الفضائية لها قناة أيضاً على منصة اليوتيوب الشهيرة تتحصل على اكبر عدد من المتابعين الصغار مع مشاهدة عالية بدقة و جودة 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-