أخر الاخبار

كلمات النشيد الوطني المغربي

كلمات النشيد الوطني المغربي. في هذه المقالة على موقع حدث 24 سوف سوف أضع بين أيديكم كلمات النشيد الوطني للمملكة المغربية، مع الشكل و مع إمكانية تحميل النشيد بصيغة word و txt .




النشيد الوطني المغربي
النشيد الوطني المغربي



النشيد الوطني المغربي :



حرصا منا على حفض اطفالنا النشء، ارتئينا ان نقدم لهم النشيد الوطني المغربي مكتوب مع الشكل، مع إمكانية التحميل ،لي نلقن الجيل الجديد قوة و عضمة المملكة المغربية و تاريخها المجيد.


كلمات النشيد الوطني المغربي :

تجدون اسفله كلمات النشيد الوطني الأصلية، والتي تقشعر لها الأبدان، لما تحويه من عبارات تبين عن العزة و القوة و الكرامة التي يتميز بها الشعب المغربي.


النشيد الوطني المغربي مكتوب مع الشكل

مَنْبِتَ الْأَحْرَارْ مَشْرِقَ الْأَنْوَارْ

مُنْتَدَى السُّؤْدَدِ وَ حِمَاهْ

دُمْتَ مُنْتَدَاهْ

وَ حِمَاهْ

عِشْتَ فِي الْأوْطَانْ لِلْعُلَى عُنْوَانْ

مِلْءَ كُلِّ جَنَانْ ذِكْرَ كُلِّ لِسَانْ

بِالرُّوحِ بِالْجَسَدِ

هَبُّ فَتَاكْ

لَبَّ نِدَاكْ

فِي فَمِي وَ فِي دَمِي

هَوَاكَ ثَارَ نُورٌ وَ نَارْ

إِخْوَاتِي هَيَّا       لِلْعُلَى سَعْيَّا

نُشْهِدُ الدُّنْيَا       أَنَّ هُنَا نَحْيَا

بِشِعَارْ

الله

الْوَطَنْ                 الْمَلِكْ

تحميل النشيد الوطني المغربي بصيغة
txt و word

أهمية النشيد الوطني :


يعتبر النشيد الوطني المغربي من أهم الرموز الوطنية التي تعكس الهوية الوطنية للدولة، والتي تعزز الوحدة والتلاحم بين أفراد المجتمع و الملك. كما أنه يمثل رمزاً للكرامة والاستقلال والحرية للدولة وللشعب،  ويعكس تاريخهم وثقافتهم وقيمهم و دينهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع النشيد الوطني بدور هام في تعزيز الروح الوطنية للشعب والمواطنين و الملك ، وتعزيز الولاء والانتماء للوطن. ويعتبر أداء النشيد الوطني في المناسبات الرسمية كحفلات الاستقبال والمباريات الرياضية والفعاليات الرسمية، من المظاهر الجميلة للانتماء والولاء للوطن و الملك .

و لهاذا وجب على جميع أفراد المجتمع المغربي حفظ النشيد الوطني عن ظهر قلب واحترامه وتقديره، وكذالك العمل على تعزيز الروح الوطنية ودعم الوحدة الترابية والتلاحم بين جميع الفئات الاجتماعية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-