أخر الاخبار

مواقع الفريلانسر Freelancer

الفريلانسر Freelancer أو المستقلين هم أشخاص يقومون بتقديم خدماتهم على الإنترنت، وعادةً ما يتم ذلك من خلال المواقع المخصصة لهذا الغرض. ورغم أن هذه الفكرة ليست جديدة، إلا أن الطلب على خدمات الفريلانسرين ازداد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وهذا يعود إلى العديد من العوامل، أبرزها:



مواقع الفريلانسر
Freelancer مواقع الفريلانسر



1- الاقتصاد المشترك:

في عالم اليوم، يميل الكثيرون إلى الاستفادة من الاقتصاد المشترك حيث يمكنهم الاستفادة من خدمات أخرى دون الحاجة إلى القيام بها بأنفسهم بسبب اشغالهم وعدم وجود وقت لديهم ، وهذا بدوره يحفز الطلب على الخدمات الفريلانسر.

2- التقدم التكنولوجي:

التقدم و التطور التكنولوجيا هو السبب الذي أدى إلى تحسين الاتصال والتواصل بين الأشخاص في مختلف البقاع وجعل العالم أصغر، وهذا يجعل من السهل العثور على فريلانسر يمكن الاعتماد عليه.

3- العمل المرن:

يحتاج الكثيرون إلى الحفاظ على جدول عمل مرن، والذي يتيح لهم مزيدًا من الأسباب للاحتفاظ بعملٍ جانبي، ويمكنهم العمل كفريلانسر بجزءٍ من الوقت بجانب العمل الأساسي إضافة إلى الرغبة في تحصيل مبالغ مالية أخرى .

والآن، دعنا نتحدث عن بعض المواقع الأكثر شهرة لخدمات الفريلانسر:



مواقع الفريلانسرFreelancer :


1- Upwork:

هذا هو موقع التوظيف على الإنترنت الذي كان يُعرف سابقًا باسم “Elance-oDesk”. يعتبر Upwork واحدًا من أكبر وأشمل مواقع الفريلانسر في العالم.
ولديه شهرة واسعة ودو مصداقية في الأداء، مع المرونة في إيجاد زبون، يقدم له الفريلانسر خدمة بمقابل مادي.


2- Fiverr:

تم إطلاق Fiverr في عام 2010، وهو موقع يركز بشكل رئيسي على الخدمات الصغيرة التي يمكن تنفيذها بسرعة، وتصل قيمتها إلى 5 دولارات.
عن كل خدمة، كما يمكن تقديم خدمات أخرى مقابل مبلغ كبير.

3- Freelancer:

يعتبر Freelancer أحد أشهر مواقع الفريلانسر في العالم. يتميز الموقع بوجود العديد من الفرص الجيدة في مختلف المجالات الكتابة الرسم التجارة او الجرافيك ومختلف الخدمات الأخرى .

4- Guru:

يتميز Guru بنظام التوظيف الشامل الذي يتيح للشركات والأفراد العثور على أفضل المواهب في العالم، مع إدارة المشاريع المختلفة.
كل شخص لديه مهارة فهاذا الموقع هو المكان المناسب له.


5- PeoplePerHour:

يركز PeoplePerHour بشكل رئيسي على الخدمات المتعلقة بالتسويق والتصميم، ويعد منصة مثالية لتجار الإنترنت الذين يحتاجون إلى تصميمات جذابة لمواقعهم الإلكترونية او صورة منتوج او وصف للمنتج لزيادة المبيعات .

خمسات :


خمسات هو موقع يقدم خدمات مصغرة، مثل كتابة المقالات ، أو انشاء مقتطفات الفيديو، أو خدمات انشاء المواقع ،أو خدمات الصور أو الجرافيك. و يستخدم هذه المنصة الملايين من العرب، يعرضون خدماتهم في الموقع ومنصة خمسات منصة صادقة و مضمونة يستخدمها العديد من الفريلانسر.


من المهم أن نذكر أن هناك العديد من المواقع الأخرى المخصصة للفريلانسر، وجودة الخدمات المقدمة تتفاوت من موقع لآخر. لذلك، عليك اختيار الموقع الذي يتوافق مع احتياجاتك، والتأكد من أن الموقع يقدم خدمات عالية الجودة.

كل المواقع السالفة الذكر فهي مواقع صادقة، عند الدفع او الأداء وذات مصداقية، وشهرة عالمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-