أخر الاخبار

شعر الكيرلي

شعر الكيرلي هو نوع من الشعر الطبيعي, الذي يتميز بالتجعيدات الواسعة والكثيفة، ويعتبر من الأشكال الشهيرة, لشعر السود في جميع أنحاء العالم. يتطلب شعر الكيرلي عناية وأسلوباً, مختلفين عن الشعر العادي الذي قد يتعامل معه الكثيرون، حيث يتطلب الكيرلي العناية والصبر, والحرص على تجنب التلف الناجم عن المعالجات القاسية.


شعر الكيرلي
شعر الكيرلي

شعر الكيرلي :


في هذه المقالة على موقع حدث 24 ،سوف نتحدث عن شعر الكيرلي، كيفية الحفاظ عليه، والعناية به و المستحضرات الواجب استخدامها مع نصائح حول، الأشياء التي يجب تجنب استخدمها مع شعر الكيرلي. 

مستحضرات العناية بشعر الكيرلي :



يحتاج شعر الكيرلي إلى مستحضرات خاصة للعناية به ، حيث تعمل هذه المستحضرات على ترطيبه من الجذور حتى الأطراف, بدون الوصول إلى المكان الذي قد يفسد التجعيدات الجميلة. من أشهر هذه المستحضرات وابرزها, زيت جوز الهند الطبيعي، الذي يساعد على ترطيب الشعر وتحديد التجعيدات، وكذلك الكريمات الخاصة الكيرلي, التي تمنح تجعيدات صحية وجميلة، تعطي نظرة جميلة و براقة في عين الناظر.

العناية بشعر الكيرلي :


للحصول على شعر كيرلي صحي وجميل، يتطلب الأمر العناية بالتفاصيل الدقيقة مثل غسل الشعر بمنتجات خاصة به ، وتجفيفه بطرق لا تؤذي التجعيدات وتظهرها بطريقة جميلة، بحيث يتم تجفيف الشعر بإستخدام المنشفة بلطف بدلاً من فركها بشكل قوي، تفاديا لاتلاف تجاعيد الشعر و العودة إلى نقطة الصفر.

نصائح حول شعر الكيرلي :



الالتزام بمجموعة من القواعد والاسس و النصائح الهامة, للحفاظ على شعر كيرلي صحي وجميل، مثل تقليل استخدام أدوات التسخين الشديدة على الشعر، مثل مجفف الشعر ومكواة الشعر، والحفاظ على الكيرلي بقص الأطراف فقط و بانتظام، مع تناول الأطعمة الغنية الفيتامينات و البروتينات, التي تقوي الجذور وتحميها من الجفاف والتلف او التساقط، مع تفادي العصبية و التفكير المفرط.



إن العناية بشعر الكيرلي يتطلب العديد من الخطوات الدقيقة، وتقتضي الصبر والحرص، للحصول على تجعيدات جميلة وصحية. و تفادي مستحضرات الشعر المشكوك فيها، و من خلال اتباع هذه الأساليب، يمكن للمرأة الحفاظ على شعر كيرلي جميل وناعم، والشعور بالثقة والأناقة في جميع الأوقات، مع نظرة براقة و محيا جميل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-