القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس مجربة فعالة

طريقة حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوحل ادسنس . في حال كنت تمتلك حساب جوجل ادسنس، فبالتأكيد واجهتك مشكلة تقييد ظهورالإعلانات في جوجل ادسنس لسبب ما خلال هذا الموضوع سوف اشرح لكم سببا المشكلة مع الحل المناسب لها عن تجربة وخبرة لسنوات فتابع معي حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس في الموقع او مدونة بلوجراو ووردبريس او ايا كانت المنصة المستخدمة هده الطرق التي سوف ادكر مجربة و فعالة .



طريقة حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس



ماهي اسباب مشكلة تقييد الاعلانات من جوجل ادسنس ؟


حل تقييد اعلانات جوجل ادسنس بالتأكيد هذه المشكلة مزعجة للغاية ،حيث إنك قد تعبت كثيراً في إنشاء موقعك أو مدونتك بلوجر او ووردبريس و غير دالك ثم بعد العمل و الربح من جوجل ادسنس او ربما قبل الكسب منه تظهر لك رسالة في حسابك تعلمك بتقييد الاعلانات في حسابك جوجل وتدخل في متاهة البحث عن حل لاكن البداية يجب ان تقوم بالبحت عن سبب المشكل و تقوم بازالة الخطا الدي تسبب في التقييد .


اسباب تقييد الاعلانات من جوجل ادسنس:


1 - ازالة صفحة تحويل الروابط  هذه الصفحة مخالفة لسياسة جوجل ادسنس ويجب عليك حدفها نهائيا. 

- ازالة المنشورات او الصفحات التي تحتوي على  برامج اوالعاب اوتطبيقات مدفوعة او مهكرة  وتقوم انت بعرضها مجانا فهذا مخالف احدف هذه المواضيع من الموقع او المدونة او تطبيق و غير دالك. 

- عدم نشر اي محتوى احتيالي اومنسوخ و عدم استخدام صور وفيديوهات الغير فهي تكون محمية ودات حقوق ملكية. 

- تجنب نشر اي محتوى احتيالي عن مواقع إستثمار او محافظ مالية او مواقع اصبحت يجب عليك حدف هده المخالفات.

- تجنب نشر المحتوى الاخباري الكادب  او اي محتوى اخر يحرض على الكراهية أو العنف او العرق. 


2 - اعادة تنسيق الموقع او المدونة والتتعديل علي المظهر او تغيير قالب الموقع حيث ان هناك بعض القوالب تكون مخالفة كما يجب عدم اكثار اعلانات ادسنس في الموقع بحيث تغلب الاعلانات على المحتوى كما يجب عدم التلميح الى الضغط على الاعلانات سواء بالاسهم او باي اشارة اخرى قم بتهيئة الصفحة الرئيسية جيدا مع مراعات سهولة التنقل بين اقسام الموقع تجنب سرقة تطبيقات الاخرين و الاشتغال عليها .



- اكتشاف الزيارات المخالفة لسياسة جوجل ادسنس تعتبر زيارات spam من أهم الاخطاء المسببة  في تقييد الاعلانات . لان مصدر هده الزيارات يكون غير حقيقي و لمعرفة الزياراتت الغير صالحة يجب عليك ربط الموقع او المدونة ب google analytics وتقوم بمعرفة مصدر الزيارات و ايقافها قبل تقديم طلب رفع التقييد عن اعلانات ادسنس في موقعك او مدونتك.

ومن بين اسباب تقييد الاعلانات في ادسنس كدالك النقرات الغير شرعية، او النقرات التي تكون انت سببها. او انت تقوم باخبار اصدقائك بالنقر على الاعلانات. فروبوتات جوجل تتعرف على النقرات الغير صالحة بسهولة .

حاول ان تحصل على زيارات من أكثر من مصدر من الزيارات , فعلي سبيل المثال إذا كنت تحصل فقط على زيارات من الفيس بوك فقط او اليوتيوب فقط  فسوف يتم تقييد الاعلانات يجب ان تكون ولديك زيارات من محرك بحث جوجل فهي الأهم بالنسبة لجوجل استخدم السيو حثى تتمكن من الحصول على زيارات اكثر من محركات البحث المختلفة كما ان هده الزيارات تكون دات قيمة و مرتفعة السعر.  


طريقة تقديم طلب حل تقييد اعلانات ادسنس:


عند انتهاءك من تصحيح و إزالة أخطاء موقعك و حدف جميع المشاكل الموجودة به كما ذكرناها اعلاه .تأتي الخطوة الموالية وهي تقديم طلب لجوجل لمراجعة موقعك مرة اخرى .وسوف تتمكن من إرجاع الإعلانات إلى موقعك سواء كان ووردبريس او بلوجر .. 

بعد تقديم طلب فك القيد عن اعلانات ادسنس. قم بحذف شفرة الإعلانات التي كنت قد وضعتها سابقا وقم بوضع شفرات إعلانية جديدة، وأفضل ان تلغي الإعلانات كافة، وتضع بديلا لها الإعلانات التلقائية. اتمنى ان اكون قد افدتكم بخصوص، طريقة حل مشكلة تقييد الإعلانات من جوجل ادسنس. .


ملاحظة:

بعد تقديمك لطلب إزالة تقييد الإعلانات من جوجل ادسنس. انتظر لمدة زمنية بين يومين إلى اسبوع، وسوف تجد ان الإعلانات قد ظهرت، وقد تم حل مشكلة تقييد الإعلانات من جوجل ادسنس. 



تعليقات