شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2021

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس. 2021 بعد انشاء لمدونة على منصة بلوجر او ووردبريس او غيرها من المنصات، وكتابة تدوينات ومواضيع فيها. تتقدم إلى شركة جوجل بطلب القبول في الشركة، لاكنك تفاجئ برفض طلبك، فتتساءل ما هي شروط قبول المدونة في شركة جوجل. في هذه التدوينة سوف امكنك من القبول في أدسنس في ظرف 24 ساعة.


شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2021



شروط قبول مدونة بلوجر او ووردبريس في ادسنس:


شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس بسرعة متعددة سوف أضعها بين أيديكم كاملة دون نقصان او زيادة عن تجربة مؤكدة.من البداية إلى النهاية وسوف تتمكن من وضع اعلانات ادسنس في مدونتك والربح منها.



تركيب قالب مقبول في أدسنس :

عند انشائك لمدونة الهدف منها الربح من ادسنس. يجب عليك بداية تركيب قالب مناسب للمدونة سواء كان مدفوع او مجاني. وتجنب القوالب التي بها حقوق ملكية فهده القوالب مرفوضة تماما من شركة ادسنس.
هناك العديد من القوالب المجانية مقبولة في أدسنس يمكنك استخدامها.


عدد التدوينات اللازمة حثى تتمكن من القبول في أدسنس :


بالنسبة التدوينات في مدونتك يجب أن تتعدى 19 تدوينة، وإن أمكن اكثر.
التدوينات يجب أن تكون كل تدوينة بها اكثر من 500 كلمة وان أمكن اكثر. لان محركات البحث جوجل تحب التدوينات الطويلة و المفيدة. وان أمكن ضع 2150 كلمة لكل تدوينة.
لاتقم بنسخ المواضيع من مدونات أخرى فهاذا مخالف ولن يتم قبولك من شركة ادسنس.
ضع صورا للمواضيع على أن تكون تلك الصور مجانية، أو حصرية ليس بها حقوق ملكية.
انتبه تجنب العشوائية في كتابة التدوينات، حيث أن المواضيع العشوائية لن تحصل بها على زيارات من محركات البحث. يمكن استخدام أداة جوجل لمعرفة الكلمات المفتاحية المناسبة لمدونتك ولكي تتجنب المنافسة بين المدونات الأخرى.



صفحات سياسة الخصوصية و من نحن و اتصل بنا :

تعد صفحة سياسة المدونة و من نحن و اتصل بنا من الصفحات المهمة لقبول مدونتك في حساب أدسنس، وهذه الصفحات تكون أول شيء يتم مراقبته عند تقديم طلبك في قبول مدونتك. لان هذه الصفحات تدخل في سياسة جوجل، كما انها توجد في الهيدر بمعنى أعلى القالب في المدونة. 



تنسيق أقسام المدونة و سرعة القالب للقبول في أدسنس :

عند دخول زائر إلى مدونتك يجب أن يسهل عليه التنقل بين أقسام المدونة مع سرعة الصفحات، حيث تراقب شركة أدسنس هاذا الامر داخل المدونة من حيث التنسيق و المظهر و الألوان، راقب جيدا هذه الأمور قبل تقديم طلبك. 



مواقع التواصل الاجتماعي لقبول مدونتك في جوجل ادسنس :


قبل تقديم طلبك للقبول في شركة ادسنس، يجب عليك إنشاء صفحات لمدونتك على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك و تويتر وغيرها. ويجب عليك ربط تلك الصفحات مع مدونتك. 


عدد الزيارات اللازمة لقبول مدونتك في جوجل ادسنس :

انتبه جيدا حثى تتمكن من قبول مدونتك في حساب ادسنس. فهده هي المرحلة الأخيرة و المهمة حثى تقبل المدونة بسرعة في يومان، يجب أن يكون عدد زيارات مدونتك اكثر من 300 إلى 500 زائر في اليوم. وسوف تقبل بسرعة، يمكنك جلب هذه الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مواضيع مهمة على السوشيال ميديا، كما يجب أن تكتب تدوينات تحترم فيها معايير السيو كما ذكرنا أعلاه، حيث أن المقالات التي بها سيو تجلب الزيارات من مختلف محركات البحث. كما عليك تجنب المنافسة على الكلمات المفتاحية الصغيرة، لأن مدونتك في بداياتها، كما يجب عليك كتابة بعض المواضيع في المنتديات لتحصل على زيارات و باكلينك يساعدك في تصدر نتائج البحث. 


شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ،كانت هذه جميع الشروط اللازمة لتتمكنك من وضع اعلانات ادسنس في مدونتك والكسب منها. قم باتباع جميع الخطوات التي دكرتها بالترتيب، كن متيقنا من قبول مدونتك في ادسنس خلال يومان فقط. 


google-playkhamsatmostaqltradent