القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح بداخلها

طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح بداخلها.في هذا الموضوع سوف اتطرق إلى ثلاث طرق ان نسيت مفتاح السيارة بداخلها ولا تملك مفتاحا احتيطيا حثى تتمكن من فتح الباب دون خسائر.



طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح بداخلها




طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح بداخلها. سؤال يطرحه العديد من الناس وهاذا غالبا ما يحدث عند العجلة لأمر مهم او النسيان و السهو. لذالك سوف أعرض عليكم بعض الطرق المبتكرة و المجربة لحل هذه المشكلة.


اولا : فتح باب السيارة باستخدام كرة التنس.


تعتمد هذه الطريقة على تقب كرة التنس، و توجيه التقب فوق مكان وضع المفتاح والضغط بالقوة  على كرة التنس .هاذا يؤدي إلى دفع الهواء داخل قفل السيارة وتحريكه من الداخل .مما يجعل باب السيارة يفتح بسرعة. مع تكرار الضغط على كرة التنس سوف تنجح في فتح باب السيارة في خمسة دقائق فقط. 


ثانيا : فتح باب السيارة باستخدام سلك معدني سهل الطي .


طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح ،بداخلها بواسطة سلك معدني رقيق و سهل الطي ناخد السلك المعدني 2 متر تقريبا ونجعل في،منتصفه عقدة سهلة الطي بحيث عند جر اطراف السلك تنكمش العقدة ومن خلال زاوية باب السيارة ندخل السلك ونضبط حركة السلك من الاسفل و الاعلى حثى تدخل العقد في مفتاح فتح الباب عد زجاج السيارة، ومن تمت نجر اطراف السلك حثى تغلق العقد على مفتاح فتح الباب ونجر وبدالك سوف نتمكن من فتح باب السيارة بسهولة تامة في بضعة دقائق .


ثالثا : فتح باب السيارة بواسطة اداة تسليك الحوض السلاكة 



تعتمد طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت. المفتاح بداخلها على اداة تسمى سلاكة الحوض حيث ناخد الاداة ونتجه صوب السيارة، حيث نضغط بسلاكة الحوض مباشرة فوق مكان وضع مفتاح السيارة، ونضغط عدة مرات و من خلال الهواء الدي يدخل من خلال تقب المتاح، سوف يتحرك القفل ويفتح باب السيارة. غير ان هده الطريقة قد تؤدي في بعض الحالات الى اتلاف قفل السيارة .


هذه الطرق السالفة الدكر بخصوص طريقة فتح باب السيارة في حال نسيت المفتاح بداخلها ،فهي ناجحة ومجربة مع العديد من انواع السيارات. غير انه في بعض السيارات قد لا تصيب. 





تعليقات