تطبيق المشي وربح المال

تطبيق المشي وربح المال..هو تطبيق sweatcoin, الذي يمكنك من الربح بسهولة تامة، يمكنك تنزيل التطبيق على الاندرويد و الايفون، عند تحميل التطبيق وتتبيثه على الهاتف بمجرد المشي لمدة وجيزة يمكنك من الربح و عند وصولك إلى مبلغ معين يمكنك سحبه بكل بساطة. في هاذا الموضوع سوف اشرح لكم الطريقة الصحيحة للربح من الانترنت عبر تطبيق sweatcoin.



تطبيق المشي وربح المال



تطبيق المشي وربح المال :


تطبيق المشي وربح المال. يعتمد هاذا التطبيق sweatcoin, في الربح من الانترنت على طريقة بسيطه جدا وليست معقدة، وقد انتشر مؤخرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع، كما انه حقق شهرة واسعة نتيجة مصداقيته، حيث استلم مختلف مستخدمين سواتكوين أرباحهم عبر حساباتهم.

تطبيق المشي وربح المال sweatcoin غير متوفر لجميع الدول العربية، لاكن معظم الدول المحظورفيها التطبيق تقوم بتنزيله من خارج منصة play store.

يعمل تطبيق sweatcoin من خلال حساب خطوات المشي واحتسابها بعد ذالك يقوم التطبيق بتحويل نقاط المشي إلى عملة sweatcoin تم بعد ذالك يمكنك تحويل العملة المتحصل عليها إلى دولارات، بعد ذالك يتيح لك التطبيق سحب اموالك المتحصل عليها من المشي عبر حسابك البايبال او اي حساب آخر تختاره انت كمستخدم للتطبيق.

حقيقة ربح المال من تطبيق sweatcoin :

بعد تنزيل او تحميل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin, للعديد من المستخدمين خلصت نتائج كل مستخدم على حدى ان هاذا التطبيق صادق ويدفع لك مقابل المشي و على حسب كل مجهود تقوم به بمعنى اذا كنت تحب المشي فسوف تكسب اكثر فأكثر و العكس صحيح في حال كنت متقاعس، و الميزة التي في التطبيق وهي انك تمارس رياضة المشي المفيدة للصحة زيادة على ذالك كسب بعض الدولارات مقابل المشي، اذن فهو تطبيق رائع لمصداقيته و للفائدة على الصحة العامة. 

تحميل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin:


تحميل تطبيق المشي و ربح المال sweatcoin, من متجر play store بالنسبة للبلدان التي تسمح بتنزيل التطبيق يبقى أمرا سهلا، فبعد تحميله اتبع هاذا الشرح بالترتيب حتى تتمكن من تفعيل الربح. 

* ادخل الاسم الكامل في البداية. 

* قم بالموافقة على منح ادن لتفعيل خاصية gps حتى تتم متابعة حركة المشي عند الاستخدام، بمعنى ضع شرطة الموافقة. 

* في المرحلة التلاتة وافق على السماح بوصول google fit إلى التطبيق. 

* بعد ذالك ادخل رقم هاتفك مع تحديد رمز بلدك الذي تستخدم من خلاله التطبيق. 

* في هذه المرحلة سوف تتلقى رمزا عبر هاتفك قم بادخاله وسوف يتم التفعيل. 

*  هنيئا لك من الان فقد بدأت الربح عن طريق المشي، جرب بنفسك. 

رابط التحميل أسفل المقال. 


تنزيل تطبيق المشي و ربح المال sweatcoin:


تنزيل تطبيق المشي وربح المال sweatcon في حال كان محظورا في بلدك، في هذه الحالة يمكنك تنزيل التطبيق بصيغة apk، بعد التحميل تقوم باعطاء الملف المحمل الصلاحية اي الموافقة على التتبيث، وبنفس الشرح أعلاه تقوم بالتفعيل، و يمكنك بعد ذالك تحقيق أرباح منه و سحبها، رابط التنزيل سوف اضعه أسفل المقال. 


ربح المال من تطبيق المشي عبر الإحالة :

يمكنك ربح المال من طليق المشي سواتكوين عبر دعوة الأصدقاء، هذه الطريقة مربحة أيضا فعند تسجيل اي شخص قمت بدعوته انت من خلال رابط الإحالة الخاص بك يمكنك الكسب. الرابط تجده داخل التطبيق الذي تستخدمه انت، يمكنك نشر هاذا الرابط عبر مواقع التواصل، مثل انستغرام، فيسبوك، تليغرام، تويتر، أو المنتديات و المواقع. 






google-playkhamsatmostaqltradent