القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديوهات روتيني اليومي 2021

فيديوهات روتيني اليومي 2021.الربح من ادسنس. في الآونة الاخيره شاهدنا على منصة اليوتيوب، بعض القنوات التي تنقل لنا فئات عمرية مختلفة تقوم ببعض الأعمال المنزلية، لاكن المشاهد الغالبة على الفيديو تكون لا علاقة لها بالأعمال المنزلية. في هذه المقالة سوف نتطرق إلى الجواب المحير الذي جعل من تلك الفئات العمرية من النساء تلجأ إلى عمل قناة خاصة بنقل روتيني اليومي وكم هي أرباح القناة في هذه الحالة، ولماذا تحقق بعض القنوات مشاهدات عالية من خلال بث فيديو يظهر مفاتن تلك الفئات من النساء.



روتيني اليومي


فيديوهات روتيني اليومي 2021. تحقق اكبر مشاهدة على منصة يوتيوب وارباح الفيديو من ادسنس قد تتجاوز 30000درهم خلال الشهر الواحد. لهذا السبب يلجأ بعض النساء إلى انشاء قناة والدخول في تجربة روتيني اليومي.

السؤال هنا لماذا تحقق فيديوهات روتيني اليومي 2021 نسب مشاهدة عالية وارباح خيالية من ادسنس. الجواب هو أن بعض النساء خلال تصوير او نقل الفيديو مباشرة، يرتدين ملابس شفافة عمدا حثى يتمكن من إثارة المشاهد والعودة مرة أخرى للمشاهدة و الاشتراك في القناة، أو إعادة مشاهدة الفيديو لعدة مراة. كما أن صاحبة القناة تركز على اضهار مفاتهنا اكثر من تركيزها على الأعمال المنزلية.

وبالنسبة لارباح فيديوهات روتيني اليومي الكبيرة، فدالك راجع للمشاهدات المتنوعة من مختلف الدول فسعر النقرة في ادسنس يختلف من بلد إلى آخر. حيث اذا كان المشاهد من المغرب فسعر النقرة يكون ضعيف اما اذا دخل وشاهد الفيديو مشاهد من إحدى دول الخليج فسعر النقرة والمشاهدة مرتفع جدا، لذالك تلجأ بعض النساء إلى الحديث خلال تصوير فيديو روتيني اليومي إلى النطق ببعض الكلمات الخليجية او العبارات ان لم نقل التحدث باللهجة كاملة.


ومن بين اسباب حصاد فيديوهات روتيني اليومي 2021، لنسب كبيرة من المشاهدات في فترة وجيزة هو أن صاحبة القناة تقوم ببعض الايحاءات و الحركة التي تكون قد تجاوزت فيها الخطر الأحمر، وتقوم صاحبة القناة او رواد التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو على نطاق. واسع وبدالك تتحصل على نسب عالية من المشاهدات و من مختلف الدول، كما أن من بين اسباب كثرة المشاهده هو النقص و الحرمان و سن المراهقة عند الشباب و الشابات، كما أن الفضول يلعب دورا مهما في زيادة نسبة المشاهده و الانتشار السريع للبث او فيدوهات روتيني اليومي 2021.


ولاننسى ان الفقر و الحاجة من بين الأسباب التي ادت إلى انشاء قناة خاصة بنقل فيديوهات روتيني اليومي، لاكن فئات قليلة فقط من اظطرتهن الظروف القاسية إلى اللجوء إلى ذالك.
وهناك فئات أخرى دخلت إلى عالم روتيني اليومي بهدف الطمع في الغناء السريع عبر فيديوهات روتيني اليومي 2021، قصد التواصل مع أناس خارج ارض الوطن من أجل الحصول او الوصول إلى دولة عربية للعمل او شيء يندى له الجبين.

ومن بين غرائب قنوات روتيني اليومي، هي مشاركة الأزواج في بث مباشر الفيديوهات، وتجاوز الزوج وغض النظر عن بعض ممارسات الزوجة، وفي بعض الحالات قد يقع ما لايحمد عقباه كما وقع في حادث تم تداوله مؤخرا عبر منصات التواصل يوتق لضرب زوج لزوجته بسكين في منطقة حساسة، وهاذا خارج عن المألوف في فيديوهات روتيني اليومي 2021.


وبهذا نكون قد تطرقنا إلى مختلف جوانب موضوع فيديوهات روتيني اليومي 2021. ونتمنى للقنوات الهادفة ان تغطي عن هذه التجاوزات على منصة يوتيوب.