القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروب انقاص الوزن طبيعي ومجرب في حرق الدهون ولديك بالمنزل

مشروب إنقاص الوزن هو من الطرق المجربة و التي تساعد على التخفيف من الوزن، وحرق الدهون بداية من يومان إلى اسبوع وستلاحظ الفرق. من حيث التخسيس .


مشروب انقاص الوزن ،مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن ،مشروب لانقاص الوزن مجرب ،مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع ،مشروب سريع لانقاص الوزن بلا تعب ،مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين


مشروب انقاص الوزن وحرق الدهون مجرب في مدة وجيزة بين يومين إلى اسبوع تظهر النتائج، و يختلف من مشروب إلى آخر وحسب استعمال كل شخص. في هذه المقالة سوف نذكر اهم المشروبات المساعدة على حرق الدهون و إنقاص الوزن.






انقاص الوزن بمشروب الشاي الأخضر :


اثبت دراسات اجريت في العديد من بلدان المعمور ان الشاي الاخضر يعطي نتائج مبهرة في إنقاص الوزن وحرق الدهون، حيث تم استخدام الشاي مع 20 حالة كانت تعاني من السمنة و اعطى نتيجة جيدة حيث نقص الوزن بمعدل 4 كيلوغرام لكل فرد من العشرين في مدة لم تتجاوز 6 اسابيع. 

حيث أن الشاي الاخضر يحتوي على مضادات الأكسدة وهي مفيده جدا للجسم ومغدية، كما يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكافيين التي تساعد في إنقاص الوزن وزيادة مستويات الطاقة كما يقي الشاي الأخضر من الإصابة بالسرطان. 




مشروب القهوة لإنقاص الوزن :





تستخدم القهوة في معضم بلاد العالم في زيادة مستويات الطاقة ورفع المزاج و التركيز .

كون القهوة تحتوي على مادة الكافيين، وهي مادة تعمل كمنشط حيوي في الجسم، وهي كذالك من تعد من مشروبات تخفيض الوزن.لاكن لا نتحدث هنا على قهوة مخففة بل عن القهوة التي تكون بها نسبة الكافيين تعادل 6 ملغ، حيث تم تجريب القهوة المركزة بتلك النسبة السالفة الدكر على 15 شخص وأعطت أكلها في إنقاص الوزن في 10 ايام بمعدل 1 كيلوغرام لكل فرد. وذالك كون القهوة تعزز عملية الأيض وبدالك تساهم في تخفيف الوزن بسرعة وفي وقت وجيز مع الاستمرارية في شربها.



مشروب الشاي الأسود لانقاص الوزن :



يستخدم مشروب الشاي الأسود في إنقاص الوزن كونه يحتوي على مكونات قوية و طبيعية تساعد الجسم على فقدان الوزن.باعتباره خضع لمزيد من الأكسدة مما منحه مذاقا قويا ولون الشاي عند صبه في الفنجان يميل إلى السواد.



وجدير بالذكر أن الدراسات التي قام بها علماء الصحة اثبثت أن مادة البوليفينول الموجودة في مكونات  الشاي الأسود تعززعملية  فقدان الوزن و حرق الدهون ، ودالك عن طريق حرق السعرات الحرارية، وحرق الدهون، وتعزيز نمو البكتيريا في الأمعاء التي تساهم بشكل كبير في حرق الطعام الدي يحتوي على سعرات كبيرة .كما يعطي للشخص شعورا بالشبع.





أهمية شربة الخضراوات في إنقاص الوزن :



تعتبر شربة الخضراوات الأكثر استخداما في الرجيم الصحي وحرق الدهون ولها تأثير فعال في إنقاص الوزن والحصول على فيتامينات غير ضارة بتاتا بالجسم بل نافعة جدا. كونها تحتوي على الياف مهمةللجسم . وبشرب شربة الخضر تعطي الاحساس بالشبع و كذالك تتفادى الاكل الدي يساعد على زيادة الوزن. 

ادن فشربة الخضراوات خصوصا عند العشاء تساعد في تخفيف الوزن وانقاص الدهون المتواجد بالبطن، كما انها تعطي الجسم الفيتامينات اللازمة دون أي ثاثير، لذالك تجد العديد من الناس يحرصون على تناول شربة الخضراوات بإستمرار.






هل اعجبك الموضوع :