الإفراج عن محسن السكري قاتل الفنانة سوزان تميم بعفو من السيسي

أصدر عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري، قراراً يقضي بالعفو عن 3157 سجيناً، وذالك بمناسبة عيد الفطر المبارك السعيد ، وقد كان من بين المفرج عنهم محسن السكري،قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بالاشتراك. المدان ، مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وذالك سنة 2008 في دبي.

الإفراج عن محسن السكري قاتل الفنانة سوزان



وقد جاء قرار عفو السيسي عن محسن السكري ، جدلاً واسعاً، وحالة من الحزن والغضب تجاه القرار من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف مواقع التواصل .

حيث لاقى قرار الإفراج عن محسن السكري ضمن العديد من السجناء المدانين جناءيا غضبا عارما.

حيث أن العفو عن قاتل سوزان تميم  لا يستحق العفو حسب تعليقات رواد السوشيال ميديا ، حيث عبر المتابعون لحدث العفو ان محسن السكري استفاد من تخفيف للحكم من الإعدام إلى المؤبد ، ومن تم إلى العفو بعد مرور 12 سنة.



وقد اطلق هاشتاج حمل وسم "سوزان تميم" ليحتل الترند في عدد من الدول العربية، الذين رفضوا قرار العفو عن محسن السكري قاتل سوزان تميم بالاشتراك مع هشام طلعت الدي استفاد من عفو من السيسي سنة 2017.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حدث 24

2016