القائمة الرئيسية

الصفحات

تنفيذ حد الحرابة في حق منفذ هجوم الطعن بموسم الرياض

صرحت وزارة الداخلية السعودية اليوم الخميس، تنفيذ حد الحرابة في حق منفذ هجوم الطعن بموسم الرياض ،الذي استهدف فرقة فنية مشاركة في الموسم.



حد الحرابة في منفد هجوم موسم الرياض




وقد أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانا بخصوص حد الحرابة، الذي تم تنفيذه في حق المسمى عبد القوي المنصوري دو الجنسية اليمنيه، الذي ارتكب جناية الهجوم المسلح بآلة حادة على إحدى الفرق الاستعراضية الفني التي كانت مشاركة بموسم الرياض، وقد خلف الحادث إصابة احد رجال الأمن، كما قام الجاني بترويع الحاظرين في موسم الرياض، واحدث الجاني بالموسم حالة من الرعب و الخوف، كل الأفعال المنسوبة إلى الجاني كانت بتكليف من احد قادة تنظيم القاعدة باليمن. 


وقد جاء بيان الداخلية السعودي على الشكل التالي :

بفضل الله تعالى تمكنت فرق الأمن من القبض على عماد عبد القوي، واسفر البحث معه بثبات الجرم في حقه، وتم إحالة ملفه إلى المحكمة الجزائية، التي أصدرت حكمها بادانته بما نسب اليه شرعا، ولكون ماقدم عليه الجاني بعد ضربا من ضرب الحرابة والافساد في الارض، فقد تم الحكم عليه بحد الحرابة وعقوبته الموت. 


كما جاء في البيان ان محكمة الاستئناف الجزائية ايدت الحكم الجزائي الصادر في حق المتهم بإقامة حد الحرابة في حق الجاني، وقد تم تنفيذ حكم القتل في حق عماد عبد القوي المنصوري. 


هل اعجبك الموضوع :