تعليق الدراسة في مصر مع تخصيص 100 مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا




فيروس كورونا في مصر






بعد قرار العديد من الدول تعليق الدراسة أعلنت السلطات المصرية اليوم السبت، تعليق الدراسة في مختلف المدارس والجامعات في مصر لمدة أسبوعين .مع تخصيص 100 مليار جنيه، في إطار المخطط الموضوعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد في مصر.


وبخصوص تعليق الدراسة في مصر اوضح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أن تعليق الدراسة يبدأ  يوم 15 وهو يوم غد الأحد، لافتا الانتباه ، الى تخصيص 100 مليار جنيه، لتمويل الخطة الشاملة لمكافحة فيروس كورونا و الحد من انتشاره على مستوى الجمهورية المصرية ودالك بامر من الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وجدير بالذكر ان  وزارة الصحة المصرية قد أعلنت فيما سبق عن عدد الحالات الحالات المصابة بفيروس كورونا و المؤكدة في مصرو الدي وصل إلى 93 حالة، مع العلم بتسجيل حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، وهما لسائح ألماني وامرأة ، وأضافت أن كما ان حالات الإصابة الجديدة  بالفيروس تشمل 5 مصريين، و8 أجانب تم التاكد من اصابتهم بالفيروس القاتل .كما اشارة الوزارة الى شفاء 21 حالة مصابة خرجت من الحجر الصحي.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حدث 24

2016