القائمة الرئيسية

الصفحات

جورج سيدهم رحيل نجم ثلاثي اضواء المسرح المصري


توفي يوم الجمعة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهم نجم فرقة" ثلاثي أضواء" المسرح المصري ، عن عمر يناهز 82 سنة بعد صراع طويل مع المرض.


جورج سيدهم ،وفاة جورج سيدهم



وقد اعلن  نقيب الممثلين أشرف زكي، وفاة الفنان جورج سيدهم بعدما كان يخضع للعلاج إثر وعكة صحية ألمت به في أحد المستشفيات المصرية.

وقد أعرب نقيب الممثلين أشرف زكي عن حزنه الشديد  اثر رحيل الفنان جورج سيدهم، الذي أعطى الكثير من الاعمال التي يزخر بها تاريخه الفني .

كما أشار اشرف زكي إلى مرض الراحل ومعاناته مع المرض لسنوات، وفقدان الوسط الفني لنجم من ثلاثي اضواء المسرح الدي تشهد له بدالك اعماله الخالدة .

جورج سيدهم  فنان مصري كوميدي واسمه جورج أبيس سيدهم  من مواليد 28 مايو/أيار 1938 في محافظة سوهاج جنوب مصر .

دخل جورج سيدهم إلى المجال الفني كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الراحل الضيف أحمد، والفنان سمير غانم الكوميدي المعروف .


وقد برع الراحل جورج سيدهم في أداءه للأدوار الكوميدية، وقد لمع نجمه ابان فترة الستينيات والسبعينيات والثمانينيات حيث برع في تجسيد الأدوار باحترافية و بحسه الكوميدي المتفتح .

ومن بين أشهر أعمال جورج سيدهم المسرحية مسرحية "المتزوجون" مع الفنان الكبير سمير غانم، وفيلم "مدرسة المشاغبين"، و"الجراج" و"الشقة من حق الزوجة"، مع الفنان محمود عبد العزيز و"البعض يذهب للمأذون مرتين"، و"الزواج على الطريقة الحديثة" و العديد من الأعمال الأخرى التي ستبقى خالدة تشهد للفنان جورج سيدهم على مر الزمان .

هل اعجبك الموضوع :