الجزائر: ارتفاع حالات الإصابات بالكورونا إلى 264 شخصا و19 وفاة

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية اليوم عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 264 حالة و  19 حالة وفاة. حيث تم تسجيل 26 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء.


كورونا الجزائر




وقد جاء في بيان وزارة الصحة الجزائرية ، أن حالة الوفاة الأولى هى من ولاية تيزى وزو لشخص يبلغ من العمر 72 سنة اصيب بالعدوى  من ابنته التي كانت تعيش في اجدى الدول واتت في زيارة عائلية، اما بالنسبة للحالة  الثانية فهي لشخص  يبلغ من العمر 75 عاما يقيم بولاية بومرداس مغترب عن ارض الوطن .

كماأعلنت اللجنة العلمية  المعنية بالتصدى لفيروس كورونا المستجد بالجزائر، أن الدواء الجديد الكلوروكين الموجه لعلاج وباء كورونا يتم وصفه للحالات التي تكون في وضعية خطيرة لاغير.

 وجدير بالدكر ان وكالة الأنباء الجزائرية اعلنت، أن الدواء الذى أعلن  وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات  عبد الرحمن بن بوزيد، والموجه لعلاج فيروس كورونا، يتم وصفه للحالات الحادة و المستعجلة فقط وداخل المستشفيات التى تتكفل بالمصابين. و أن الدواء يستعمل فى إطار شروط والتوصيات المعمول بها دوليا.مؤكدا أن أنجح وأفضل علاج لهذا الوباء القاتل الذى اجتاح العالم يبقى الالتزام بالإجراءات الوقائية و الالتزام بالقوانين التي اتخدتها الجزائر للحد ن انتشار الوباء.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حدث 24

2016