القائمة الرئيسية

الصفحات

أسد يهاجم عروس ويمزق جسدها بوحشية


أسد يهاجم عروس بعد يوم واحد من زواجها أمام ويمزق جسدها بوحشية زوجها في اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية. 


اسد


بعد زواجها بيوم واحد أرادت عروس الاستمتاع 
مع عريسها بالتنزه في حديقة للحيوانات والتقاط بعض للذكرى بالقرب من حيوانات مفترسة، لكن ماحدث لم يكن متوقعا تماماً ، حيث كادت تفقد حياتها في لحظة تهور منها عندما انقض عليها أسد مفترس بسرعة خارقة في غفلة منها، ومزق أجزاء من جسدها بمخالبه القوية كل ذالك جرى أمام زوجها ، الذي اندهش من هول ما شاهد وصدم بالوضع الدي لا يحسد عليه .

 وقد وقع حادث هجوم الأسد الغاضب على الفتاة التي كانت برفقة زوجها في حديقة الحيوانات بمدينة أريزونا،التي تقع بالولايات المتحدة الأمريكية ، بعد أن تهورت العروس ودخلت منطقة ممنوعة على زوار الحديقة ، وكل دالك من أجل التقاط صورة سيلفي تتباهى بها أمام صديقاتها و عائلتها في مغامرة غير محسوبة .

وقد أكد زوار الحديقة الدين شاهدوا الأسد و هو يفترس العروس ان الفتاة اجتازت أحد الحواجز وكانت تلتقط صورة سيلفي مع زوجها أمام القفص الكبير ، فهاجمها الأسد بشكل مفاجئ  وأخذ يمزق جسدها بوحشية بمخالبه واسنانه لولا تدخل رجال الأمن القائمين على الحديقة لكانت الفتاة في عداد الموتى .



كما أكد شهود عيان أن زوج الفتاة ترك عروسه  في مواجهة مصيرها ،وهرب فور هجوم الأسد على زوجته خوفا على نفسه رغم انه كان بعيدا و محميا من الأسد ، وضل ينظر إليها من بعيد وهي تصرخ طالبة النجدة .

وقد صرح القائمون على الحديقة، على أنه لن يتم قتلةالاسد ، لأن هي من تجرأت ودخلت منطقة محظورة على الزوار و عرضت نفسها للخطر .

هل اعجبك الموضوع :