القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بعد "حمزة مون بيبي" حساب جديد يسعى إلى توريط دنيا بطمة


دنيا بطمة

بعد شوشرة حساب حمزة مون بيبي كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" . عبر العديد من التعليقات كشفت فيها عن حساب مزور يحمل اسمها.



وقد أشارت الفنانة دنيا بطمة إلى أن الحساب لا يمث لها باي صلة معلنة براءتها من كل ما ينشر عليه مضيفة أنها قررت اتخاذ الإجراءات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صاحب او صاحبة الحساب مع الإشارة إلى أن الشخص الذي أنشأ الحساب يرد على جميع التعليقات الخاصة بالحساب المزور .

وقد كتبت الفنانة دنيا في التعليقات : "هذا الحساب ينتحل شخصيتي على الإنستغرام وسيتم مقاضاة مسيره أو مسيرته لأنه لا يمثلني أبداً ولست مسؤولة عن أي شيء يتعلق بهذا الحساب اللهم إني قد بلغت وشكراً". وقد أضافت: "قبح الله سعيكم".

وقد جاء في تعليق آخر: "هذا حسابي الوحيد على إنستغرام وموثق فيه الخمسة مليون والخمسمائة ألف متابع حقيقيين مشارياهمش وواخا يكون فبوه العافية مغنبدلوش بحساب فيه 14 متابع".



و جدير بالذكر إلى أنه من المنتظر أن تمثل الفنانة دنيا بطمة أمام المحققين مجدداً في 10 فبراير الجاري (2020) في قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم حمزة مون بيبي الدي آثار الجدل في الآونة الأخيرة .

هل اعجبك الموضوع :