U3F1ZWV6ZTI2NjgxODY4MDI5OTIwX0ZyZWUxNjgzMzIyOTU1NzMwMw==

البحرية الملكية تحبط عمليتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة

تمكنت اليوم  وحدة خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية المغربية ، اثناء قيامها بدورية بالمتوسط، حوالي الساعة الرابعة صباحا، من إحباط عملية تهريب المخدرات يتزعمها أربعة أشخاص على متن زورق مطاطي الدي كان يحمل كمية كبيرة من المخدرات معدة للتهريب خارج المغرب.


احباط عمليتين لتهريب المخدرات




وقد صرحت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن قائد الزورق رفض الامتثال لتنبيهات و اوامر وحدة خفر السواحل وبادر بالهروب وبعد عملية مطاردة امتدت ازيد من نصف ساعة ، بالرغم من إطلاق طلقات تحذيرية، قبل أن تضطر وحدة خفر السواحل إلى إطلاق النار على محرك الزورق وايقافه.

وقد اسفرت العملية  عن وفاة أحد المهربين ودالك إثر إصابته برصاصة  وإصابة آخر بجروح وحجز كمية كبيرة من المخدرات، وقد تم نقل المخدرات المحجوزة  إلى ميناء طنجة - المدينة وتم تسليم المهربين إلى السلطات المحلية لمباشرة التحقيقات اللازمة وتقديمهم الى العدالة .

كما تمكنت وحدة أخرى تابعة للبحرية الملكية  في اليوم نفسه من إحباط عملية ثانية لتهريب المخدرات بعرض سواحل أصيلة. وقد أسفر التدخل عن اعتقال أربعة أشخاص وضبط كمية مهمة من المخدرات وتم تقديم الجناة الى الجهات الامنية المتخصصة لمباشرة البحث معهم .

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة