فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

الشرطة المصرية تحاول فك لغز وفاة الطالبة شهد أحمد

الشرطة المصرية تحاول فك لغز وفاة الطالبة شهد أحمد



عثر أهالي محافظة الجيزة على جثة الطالبة شهد أحمد المختفية مند عدة أيام أمام الترعة، وقد هرعت مختلف المصالح الأمنية إلى عين المكان بعد اشعارهم من طرف أهالي محافظة الجيزة. وقد تم نقل الجثة إلى الطب الشرعي لمعرفة ملابسات حادث وفاة شهد أحمد .التي كانت تدرس قيد حياتها في كلية الصيدلة بجامعة السويس.


شهد احمد,شهد أحمد,شهد,شهد احمد كمال,اخبار شهد احمد,من هى شهد احمد,انتحار شهد احمد,صور شهد احمد كمال,ادعوا لشهد احمد,اسرة شهد احمد كمال,شهد أحمد كمال,انتحار,غرق شهد احمد,صديقة شهد احمد كمال,حق شهد لازم يرجع,ادعوا لشهد أحمد



وتجدر الإشارة إلى أن الطالبة شهد أحمد كانت قد اختفت مند يومين قبل العثور على جثثها، وهي من مدينة العريش، وقد بحثث عنها أسرتها، خلال الأيام الماضية لاكن جميع محاولات العثور عليها باءت بالفشل.




وقد تم العثور على جثة الطالبة وبجوارها شنطة بها المتعلقات الشخصية، مما أدى للتعرف عليها بسهولة، وتبذل أجهزة الأمن جهودا مكثفة لفك طلاسم القضية التي زرعت الخوف في أهالي المنطقة، كما آثار اختفاء شهد أحمد مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .




ولحد كتابة هادا المقال لم تجزم الشرطة المصرية السبب الرئيس وراء العثور على جثة الطالبة "شهد أحمد" بنهر النيل.



كما أن قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثمان الفتاة صباح الجمعة بدائرة مركز شرطة الوراق دون وجود إصابات ظاهرية على جثة الطالبة شهد أحمد .



وشكلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث من ضباط فرقة الشمال تنسيقا مع قطاع الأمن العام؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، والتأكد من عدم وقوف أي شخص وراء وفاة شهد احمد.




كما صرح أحمد كمال، والد شهد أحمد، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس، إنه تم إبلاغهم من طرف الشرطة  بالعثور على جثة ابنتهم بنهر النيل بمحافظة الجيزة بعد اختفائها لمدة يومين عقب عودتها من جامعتها بالإسماعيلية التي تكمل دراستها بها في انتظار قرار الطب الشرعي الدي سيفصل في نازلة وفاة شهد أحمد .

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019