فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية السعودية

تعيين الأميرفيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية السعودية


الملك سلمان,السعودية,محمد بن سلمان,وزير الخارجية,الرياض,خالد بن فرحان,الامير,المملكة العربية السعودية,ولي العهد السعودي,وزارة الثقافة,الأمير فيصل بن فرحان,الأمير,ابراهيم العساف,امر ملكي,أمر ملكي,آل سعود,عادل الجبير


اصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قرار تعيين الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية السعودية  بدلا من إبراهيم العساف.



وقد كان الامير فيصل بن فرحان يشغل منصب سفير المملكة العربية السعودية في  ألمانيا قبل هادا التعيين الجديد .كما كان يشغل الأمير فيصل بن فرحان منصب مستشار في السفارة السعودية في واشنطن.



كما أن إبراهيم العساف الدي كان يشغل منصب وزير الخارجية السعودية قبل استلام المنصب من طرف الأمير فيصل بن فرحان، ثم تعيينه وزيرا للدولة و عضوا في مجلس الوزراء السعودي.



و تشهد السعودية مؤخرا العديد من الاصلاحات و التعديلات التغييرات ضمن  سلسلة مراسيم ملكية شملت إقالة وزير النقل نبيل بن محمد العامودي وتعيين صالح بن ناصر بن العلي الجاسر خلفا له .

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019