فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

فيلم الطريق إلى إيلات يتصدر تراند جوجل بعد عرض فيلم الممر

الطريق إلى إيلات يتصدر تراند جوجل بعد عرض فيلم "الممر "




بعد تصدر عرض فيلم  «الممر» تراند جوجل بعد عرضه على  القنوات الفضائية المصرية .تصدر فيلم   «الطريق إلى إيلات» تراند جوجل, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر .


فيلم الطريق إلى إيلات، فيلم الممر، تراند جوجل فيلم الطريق إلى إيلات، تراند جوجل




حيث تصدر فيلم الطريق إلى إيلات مؤشر البحث جوجل في مصر بعد ساعات من عرض فيلم الممر، الذي يجسد إحدى بطولات الجيش المصري في حرب الاستنزاف.



ويتشابه فيلما الممر والطريق إلى إيلات، في رصد بطولات رجال القوات المسلحة المصرية بعد هزيمة 67 وإلحاق خسائر فادحة للعدو الإسرائيلي فيما وصف بحرب الاستنزاف.



وقد اكد مخرج و منتج فيلم الطريق إلى إيلات  أن تصوير الفيلم استغرق الكثير من الوقت والمجهود، في وقت سابق حيث احتاج ما يقارب العامين من التصوير والعمل المتواصل، حتى يظهر بالطريقة اللائقة لمصر وأبطالها المخلصين.



فيلم الطريق إلى إيلات، طرح عام 1993، وتدور أحداث الفيلم حول الغارات المصرية على ميناء إيلات الإسرائيلي، وهي العمليات التي نفذتها مجموعة من الضفادع البشرية التابعة لسلاح البحرية المصري، حين هاجموا ميناء إيلات الحربي، وتمكنوا من تدمير سفنتين حربيتين هما بيت شيفع وبات يم والرصيف الحربي (السفينتان كانتا تهاجمان المواقع المصرية في البحر الأحمر بعد استيلاء القوات الإسرائيلية على سيناء)، ثم عودة هؤلاء الضفادع سالمين بعد إتمام مهمتهم بنجاح، بعد استشهاد بطل واحد.




وقد أحيا في الممر الذكريات العالقة في دهن المصريين مما جعل مشاهدين فيلم الممر إلى البحث عن فيلم الطريق عبر محرك البحث جوجل وبدالك تصدر فيلم الطريق إلى إيلات تراند جوجل في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019