فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

انفجار قوي في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من سواحل جدة

انفجار قوي في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من سواحل جدة 




بثث القنوات الإخبارية الإيرانية نشرة إخبارية تفيد بأن ناقلة نفط إيرانية تعرضت لهجوم تسبب في  انفجار قوي على متن ناقلة نفط إيرانية في البحر الأحمر على بعد نحو 97 كيلومترا من ميناء جدة السعودي.



انفجار ناقلة نفط إيرانية، انفجار في ناقلة نفط إيرانية بالقرب من سواحل جدة السعودية



وقد صرحت قناة العالم الإيرانية، نقلا عن "مصادر مطلعة"، إن "الخزانين الرئيسيين لناقلة النفط تعرضا لخسائر، وإن النفط يتسرب إلى البحر الأحمر لكن دون وقوع إصابات في صفوف عمال الناقلة.



وأضافت قناة العالم  أن "خبراء على الناقلة يفيدون أن العمل الإرهابي من فعل فاعل وان الأبحاث جارية للتوصل إليه.
وقد التزمت السعودية الصمت بعد اداعت خبر الهجوم على ناقلة النفط الإيرانية. 



كما صرحت مؤسسة "تانكر تراكرز" التي تتبع مسار و  تحركات ناقلات النفط، أن الناقلة الإيرانية المذكورة كانت تستخدم بانتظام لنقل النفط إلى سوريا، رغم العقوبات الدولية.



كما صرحث وكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إسنا" إن اسم ناقلة النفط الإيرانية التي تعرضت لهجوم يطلق عليها اسم   "سينوبا"، وإنها مازالت في البحر الأحمر، و تتجه نحو تغيير مسار سيرها.


وقد إفادة الشركة المالكة لناقلة النفط الإيرانية، أن الحادث وقع بالقرب من السواحل السعودية، وأنها لم تتلقى اي مساعدة بعد وقوع الحادث.


ويتتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حادث انفجار ناقلة النفط الإيرانية، وتداعياته في العلاقات بين إيران و السعودية في خضم الصراع القائم. 




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019