فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

معرض الصقور والصيد السعودي يشهد إقبالا كثيفا مند افتتاحه

معرض الصقور والصيد السعودي يشهد إقبالا كثيفا مند افتتاحه 



بعد افتتاحه ظهر يوم الجمعة شهد  "معرض الصقور والصيد" السعودي في نسخته الثانية، في الرياض بتنظيم من "نادي الصقور"، إقبالاً كثيفاً منذ الساعات  الأولى لافتتاحه.

معرض الصقور والصيد السعودي، معرض الصقور والصيد، السعودية معرض الصقور والصيد

و قد عرفت مختلف أقسام المعرض حضوراً كثيفا . حيث اتجهت  أغلبية زوار المعرض  لقسم "الأسلحة" الذي بلغ عدد زواره من بعد صلاة الجمعة وحتى الساعة السادسة مساءً، أكثر من 50 ألف زائر، ما أدى إلى توقف بيع تذاكر الدخول له، وإعادة جدولة مواعيد الزيارات حيث هده اول مرة يعرف معرض الصقور والصيد السعودي هادا الكم من الزوار .وخصوصا قسم الأسلحة المتطورة الحديثة المستخدمة في الصيد.




ويشمل معرض الصقور والصيد الدي تشهده السعودية و الذي يستمر حتى 15 /أكتوبر الجاري 30 قسماً يشمل جميع متطلبات الصيد ومتعلقات التخييم والسفر والأسلحة، إضافة إلى تنظيم  فعاليات ثقافية وتوعوية متعددة. كما يقام ضمن المعرض أمسيات  ثقافية مختلفة كما ينظم معرض الصقور و الصيد تنظيم مزاد لعرض الصقور و المزايدة عليها في مزاد علني .تتزايد فيه مختلف شرائح المجتمع .

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019