فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

استقالة أربعة وزراء لبنانيين من حزب القوات

استقالة أربعة وزراء لبنانيين من حزب القوات



صرح رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، اليوم السبت، عن استقالة أربعة وزراء  من الحكومة تحت ضغط المظاهرات في الشارع اللبناني .

استقالة وزراء الحكومة اللبنانية، استقالة أربعة وزراء لبنانيين من حزب القوات


وقد اعلن رئيس حزب القوات اللبنانية السيد جعجع في مؤتمر صحفي ان الحكومة اللبنانية  عاجزة عن اتخاذ أي قرار يساهم في انقاذ الوضع الاقتصادي والمالي للبنان موضحا انه قرر طلب استقالة أربعة وزراء من الحكومة .



و مباشرة بعد اعلان فور  خبر استقالة أربعة وزراء ، احتفل  المتظاهرون في وسط بيروت، مطالبين باستقالة باقي الحكومة .


ويعود سبب استقالة أربعة وزراء من حزب القوات اللبنانية إلى خروج الشعب اللبناني إلى الشارع للتظاهر بسبب الأوضاع المزرية التي تعيش فيها البلاد من أزمات في مختلف ربوع لبنان سواء أزمات اقتصادية أو مالية أو سياسية، حيث خرج المتظاهرون مطالبين باستقالة الحكومة وتنظيم انتخابات برلمانية لاختيار منتخبين قادرين على تسيير البلاد.



وقد زاد خروج المتظاهرين المحتجين لليوم الرابع في تأزم الوضع اللبناني ، إذ غصت شوارع العاصمة اللبنانية  بيروت حتى اليوم الأحد.


و قد صرحت بعض المنابر الإعلامية أن  مجلس الوزراء اللبناني سوف يعقد اجتماعا طارئا اليوم الأحد  للبحث عن حلول ناجعة لخروج البلاد من الأزمة الراهنة.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019