فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

السيارة الكهربائية الجديدة تتصدر محرك البحث جوجل

       السيارة الكهربائية الجديدة تتصدر محرك البحث جوجل




تصدر بحث مستخدمي محرك البحث جوجل اليوم الخميس اسم السيارة الكهربائية ، بعدما كشفت وزارة الإنتاج الحربي، عن السيارة الكهربائية الجديدة التي سوف يتم   استخدامها في قرى سياحية،وأماكن سياحية مختلفة  ، وجاء هذا خلال احتفالات الوزارة باستلام أول حافلتين  كهربائيين من شركة "فوتون" الصينية.

السيارات الكهربائية,سيارة كهربائية,السيارة الكهربائية,السيارة الكهربائية في مصر,كهربائية,محرك كهربائي,الكهربائية,سيارات,كهرباء,ماتور كهربائي,ماطور كهربائي,السيارات,السيارة,أخبار السيارات,سياره,سيارة,e motion السيارة الكهربائية,سيارة الكهربائي


وقد صرحت وزارة الإنتاج الحربي، أن  السيارة الكهربائية سيتم استخدامها في مختلف القرى  السياحية وكمباوندات، كما صرحت وزارة الإنتاج الحربي أن  هناك سيارات  كهربائية ستطرح في الاسواق للاستخدام الشخصي  في الشوارع، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة في الأسواق بسعر مناسب .



السيارة الكهربائية سعرها و مواصفاتها: 



السيارة الكهربائية 2020، هي سيارة تعمل بالكهرباء، وهي أتوماتيك وتسير مسافات كبيرة، بواسطة الكهرباء المخزنة داخل بطارية السيارة حيث لدى السيارة بطارية قوية تستطيع الاحتفاض بالطاقة لاطول مدة منكنة ،لاكن سعر السيارة لم يتم التصريح به من أي جهة معنية.



وتستعمل السيارة الكهربائية المعروضة داخل القرى السياحية، و يوجد منعا موديل يصلح لـ نقل ثلاثة ركاب ونوع اخر لآربع ركاب، وأن النوع  المطروح حاليا  يتكون من بابين فقط  كما يمكن شحن السيارة لكهربائية في محطات شحن يتم توفيرها في كافة باحات الاستراحة و محطات الوقود.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019