فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

وائل غنيم يوجه رسالة لمقاول الجيش محمد علي و زوجة مرسي ويهاجم السيسي

وائل غنيم يوجه رسالة لمقاول الجيش محمد علي و زوجة مرسي و يهاجم السيسي



بعد غياب طويل عاد وائل غنيم أحد رموز ثورة 25 يناير، التي شهدتها مصر سنة 2011 للظهور مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد بثه فيديو يتحدث فيه عن الأوضاع بمصر.


وائل غنيم، السيسي، زوجة مرسي، عبد الله، محمد مرسي



وقد ضهر وائل غنيم في الفيديو برأس حليق و بنية جسمانية ضعيفة و منهكة مما جعل  متتبعيه يطرحون العديد من التساؤلات حول سبب ضهوره ووضعه الصحي.


وقد وجه وائل غنيم من خلال الفيديو عدة رسائل موجهة، أولها رسالة إلى مقاول الجيش محمد علي الفنان ،يحثها فيها على التوقف عن نشر الفيديوهات التي ينتقد فيها الجيش و النظام المصري.


كما صرح وائل غنيم عبر الفيديو المتداول على نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أنه متضامن مع زوجة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، و خصوصا بعد وفات نجلها عبد الله الدي توفي مؤخرا، وقد صرح وائل غنيم بالحرف  "اتمنى ان تهدأ ام عبد الله، هي التي توفي زوجها بالسجن، وتوفي نجلها عبد الله، اتمنى ان تهدأ هده المرأة " .


كما وجه رمز  تورة 25 يناير وائل غنيم رسالة لادعة موجهة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلا :
"لوعندك دم لرحت عند زوجة محمد مرسي وقبلت يدها وأثبتت للشعب المصري أن عندك دم وان والدتك ربتك. وان لم تفعل فإن
والدتك لم تفلح في تربيتك. 


وان زوجة مرسي ادقتها العذاب على مراحل، الأولى في زوجها و
الثانية في ابنها عبد الله. واعتقال ابنها الآخر.

جدير بالذكر ان وائل غنيم من أبرز رموز تورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك وقد اعتقل خلال الثورة لمدة 12 يوم مغمض العينين في أحد مباني الأمن المركزي، قبل أن يطلق سراحه بعد رجوع الأوضاع، لاكن وائل غنيم قرر مغادرة مصر بسبب "البلاد لا ترحب بامثالي" حسب تصريحاته.


وقد حصل وائل غنيم على "جائزة جون كينيدي للشجاعة "مناصفة مع الأمريكية إليزابيث ريدينغ سنة 2011 للدور الدي قام به من خلال إدارته لصفحة"كلنا خالد سعيد "على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقد كانت إطلالة وائل غنيم عبر الفيديو المتداول اول إطلالة بعد مرور سنوات على غيابه عن المظهر الإعلامي و السياسي.

اقرا ايضا



محمد علي الفنان و رجل الأعمال المصري يهاجم السيسي بعد هروبه إلى إسبانيا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019