فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

اعتقال الناشط المصري علاء عبد الفتاح و محاميه وسط حملة الاعتقالات الشرسة ضد المتظاهرين المطالبين برحيل السيسي

اعتقال الناشط المصري علاء عبد الفتاح و محاميه وسط حملة الاعتقالات الشرسة ضد المتظاهرين المطالبين برحيل السيسي 


 
شنت السلطات المصرية مباشرة بعد المظاهرات المطالبة برحيل السيسي حملة شرسة من الاعتقالات في صفوف النشطاء السياسيين و المعارضين لنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و من بين المعتقلين، اعتقلت السلطات المصرية الناشط و المعارض علاء عبد الفتاح، وقد أكدت أسرته صحة خبر الاعتقال.

علاء عبد الفتاح، محامي علاء عبد الفتاح، اعتقال الناشط المصري علاء عبد الفتاح


كما أوقفت السلطات المصرية أثناء التحقيق مع علاء عبد الفتاح، محاميه  محمد الباقر من داخل سرايا النيابة العامة المصرية، بعدما كان حاضرا لمؤازرة موكله علاء عبد الفتاح .ودالك يوم الأحد 29 سبتمبر 2019.


وقد صرح المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، وهو منظمة غير حكومية، أن النيابة العامة اعتقلت علاء عبد الفتاح و محاميين آخر .




وجدير بالدكر ان علاء عبد الفتاح هو رمز من رموز ثورة عام 2011 التي أسقطت نظام  الرئيس الأسبق حسني مبارك.  كما  ان محامي علاء الاستاد محمد الباقر  يشغل منصب مدير مركز عدالة للحقوق والحريات إضافة إلى المحامات .




كما ان الناشط علاء عبد الفتاح وهو مبرمج كومبيوتر  فرضت عليه السلطات المصرية  المراقبة التي من المقرر أن تستمر 5  سنوات أن يسلم علاء عبد الفتاح نفسه يوميا في السادسة مساء إلى قسم الشرطة حيث يظل محتجزا حتى السادسة صباح اليوم التالي.




وتشهد مصر هده الايام حملة شرسة من الاعتقالات في صفوف النشطاء و المناضلين و السياسيين و المتظاهرين، الدين خرجوا في مظاهرات مطالبة برحيل عبد الفتاح السيسي، وقد خرجت المظاهر بدعوة من محمد علي الفنان و مقاول الجيش الدي هرب إلى إسبانيا وفضح أعمال الرئيس السيسي وأتباعه. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019