فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

اعتراف السيسي بصدق اتهامات محمد علي وغضب الشعب المصري

اعتراف السيسي بصدق اتهامات محمد علي وغضب الشعب المصري


بعد التصريح الدي قدمه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حول الاتهامات الموجهة له بتبدير المال العام في بناء قصور من طرف مقاول الجيش محمد علي، وتأكيد السيسي في مؤتمر 
الشباب، لصحة الاتهام.

اعتراف السيسي بصدق اتهامات محمد علي وغضب الشعب المصري


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هشتاج "محمد علي فضحهم " والدي حقق نسبة كبيرة من التفاعلات
وصلت إلى أكثر من 2 مليون تفاعل، كما تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، مجموعة من الصور و الفيديوهات تعبر عن غضب الشعب المصري من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
كما أطلق مغردون مصريون تغريدة أطلقوا عليها اسم 
"السيسي كداب " لاقت تفاعلا كبيرا بين المصريين، وفي نفس اللحظات التي أطلق فيها وسم "السيسي كداب "اطلق الدباب الإلكتروني وسم" نتق بالجيش نتق بالسيسي " لتضليل رواد مواقع التواصل الدين فطنوا بالدباب الإلكتروني و لم يتفاعلوا معه.
جدير بالذكر ان محمد علي الفنان و المقاول هرب إلى إسبانيا بعد خوفه من بطش السلطات المصرية و على رأسها السيسي، وقد قام بنشر ثمان فيديوهات يبين فيها نهب المال المصري وتبديره في بناء قصور عوض بناء مستشفيات يستفيد منها الشعب المصري، ومن تم بدا الصراع بين السيسي و محمد علي. إلى أن جاء مؤتمر الشباب الدي رد فيه السيسي على اتهامات محمد علي.
ومن خلال التعليقات الصادرة عن الشعب المصري بخصوص اعتراف السيسي ببناء قصور، فقد عبر أكثر من خمسة ملايين مصري عن سخطهم وغضبهم من عبد الفتاح السيسي.
وقد جاءت بعض تعليقات الرموز السياسية على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي :
علق السياسي المصري ايمن نور الفار إلى تركيا عبر حسابه على السوشيال ميديا بالقول :
" لأول مرة اشفق على السيسي "فقد ضهر السيسي متخوفا من المقاول محمد علي، وان المقاول نصب فخا لعبد الفتاح السيسي.
كما سخر المغرد ياسر المناوهلي من بناء قصور بالقول "إنما الأمم القصور مابنيت فإن دهبت قصورهم دهبوا.
كما غرد العديد من المصريين متساءلين عن فائدة بناء القصور والشعب في حاجة ماسة إلى الضروريات كالصحة و الماء و الكهرباء و التعليم و النقل والعديد من الخدمات التي تنقص المصريين .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019