فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

مظاهرات ميدان التحرير بين مؤيدين و معارضين لنظام السيسي في جمعة الخلاص

مظاهرات ميدان التحرير بين مؤيدين و معارضين لنظام السيسي في "جمعة الخلاص"


شهدت عدة مناطق بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الجمعة  مظاهرات تطالب برحيل السيسي تحت شعار "جمعة الخلاص "، في وقت أغلقت فيه قوات الأمن كل الطرق والشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير وسط انتشار أمني مكثف في معظم الميادين الكبرى، في حين سمحت لمؤيدي السيسي بالخروج في مظاهرات في حي مدينة نصر شرق القاهرة تحت حماية الجيش والشرطة.

مظاهرات مصر، ارحل يا سيسي، جمعة الخلاص، الجزيرة، قناة الشرق


وتزامنا مع المظاهرات المطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تصدر هشتاج "جمعة الخلاص" على موقع تويتر أكثر من نصف مليون تغريدة، قبل أن يختفي من قائمة الوسوم الأكثر تغريدا. بعد تشويش الدباب الإلكتروني على الهشتاج.


وقد خرج المتظاهرين في مصر مباشرة بعد صلاة الجمعة إلى الشوارع رافعين لافتات وهتافات مطالبة بإسقاط النظام و رحيل السيسي.


في حين وضع الجيش تحث أوامر من السيسي خطة لتفريق المتظاهرين و تشكيك الرأي العام و القنوات الفضائية المتابعة للأحداث، حيث جمع الجيش أنصار السيسي ونقلهم بواسطة شاحنات لمواجهة، المتظاهرين المطالبين برحيل السيسي تحث حماية الأمن.



كما اعتقل الجيش المصري الآلاف من المطالبين برحيل السيسي، في مناطق مختلفة في مصر. وقد تصدرت كلمة" الجزيرة" و "قناة الشرق " محرك البحث في مصر، بحثا عن أخبار المظاهرات خلال 24 ساعة الماضية.

مقالات ذات صلة






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019