فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

مظاهرات في ميدان التحرير ومحافظات مصرية تطالب برحيل السيسي

مظاهرات في ميدان التحرير ومحافظات مصرية تطالب برحيل السيسي


خرج الآلاف من المصريين إلى ميدان التحرير و محافظات أخرى ليلة أمس رافعين شعارات وأصوات متعالية مطالبين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتنحي عن الرئاسة، وقد خرج المصريون إلى التظاهر استجابة للنداء الدي أطلقه الفنان و مقاول الجيش محمد علي عبر أحد الفيديوهات التي بثها على قناته. يكشف فيها فساد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و اسرته و بعض قادة الجيش المصري.

مظاهرات ميدان التحرير ومحافظات مصرية تطالب برحيل السيسي

اعتقال مئات المتظاهرين في ميدان التحرير



اعتقل الأمن المصري مئات المتظاهرين في ميدان التحرير ومحافظات مصرية أخرى ،كما أطلق الأمن المركزي قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين، كما تم إغلاق الطرق المؤدية إلى ميدان التحرير، كما تصرف الأمن المركزي مع المتظاهرين السلميين بعنف شديد واعتقالات عشوائية.


إغلاق المحلات و المقاهي في ميدان التحرير



قام الأمن المركزي أثناء قيام المظاهرات المطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بإغلاق جميع المحلات التجارية و المقاهي المحيطة بميدان التحرير كما قام بإغلاق بنفس الطريقة في المحافظات الأخرى التي شهدت المظاهرات.


المحافظات التي شهدت المظاهرات



شهدت العديد من محافظات مصر مظاهرات تطالب برحيل من بينها الإسكندرية والغربية و السويس و الدقهلية و الشرقية ودمياط، ومرسى مطروح وبني سويف وجزيرة الوراق.
وقد تفاعل المتظاهرون المطالبون برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع شعار "الشعب يريد اسقاط النظام "و شعار "ارحل ياسيسي " 

وقد نسق المتظاهرون فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،و كانت هده هي الشرارة الثاني لخروج المتظاهرين إلى الشارع بعد محمد علي الدي كان الشرارة الأولى لخروج المتظاهرين إلى الشارع و المطالبة برحيل السيسي. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019