فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

عمرو أديب يضلل الرأي العام المصري في محاولة للتغطية عن المظاهرات المطالبة برحيل السيسي

عمرو أديب يضلل الرأي العام المصري في محاولة للتغطية عن المظاهرات المطالبة برحيل السيسي



أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه يوم الأحد أنه سيستضيف في حلقة الأحد  محمود عبد الفتاح السيسي خلال فقرات البرنامج دون دكر تفاصيل أخرى محاولة منه اثارت الجدل . و تضليل الرأي العام المصري حول موقع من مظاهرات خلال الأيام الماضية.

عمرو أديب، عبد الفتاح السيسي، محمود عبد الفتاح السيسي، برنامج يوم الأحد، برنامج عمرو أديب

و قد لعب الإعلامي عمرو أديب على الوتر الحساس للمصريين بدكره استضافة محمود عبد الفتاح السيسي، وقد ضن المصريون أن محمود عبد الفتاح السيسي هو نجل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وقد انتضر المصريون الفقرة الموعودة من البرامج بشوق كبير و علامة استفهام .



لاكن حيلة عمرو أديب لم ثلبث طويلا فسرعان ما انكشف الستار وظهرت الحقيقة، فالضيف هو محمود عبد الفتاح السيسي، فالقصة مجرد تشابه في الاسماء و حيلة تم نسجها بين عمرو أديب و عملاء السيسي للتغطية عن ما وقع من مظاهرات مطالبة برحيل السيسي.


وتلفيق التهمة للإخوان في كل ماجرى من مظاهرات واستغلال اسم محمود عبد الفتاح السيسي في إثارة الفتنة، لا كن المصريين فطنوا لخدعة عمرو أديب واعوانه، فقد تم تداول حيلة عمرو أديب على نطاق واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019