فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

أزمة صحية تنهي مسيرة عبد الحق نوري لاعب نادي أياكس الهولندي ...

أزمة صحية تنهي مسيرة عبد الحق نوري لاعب نادى أياكس الهولندي



تداول رواد  موقع التواصل الاجتماعى تويتر، اليوم
الأحد خبر وفاة عبد الحق نوري  لاعب نادى أياكس الهولندي من الاصول المغربية، بعد معانات طويلة مع تلف في الدماغ بعد  أن سقط خلال مباراة ودية خاضها مع فريقه ضد فيردر بريمن الألماني قبل بدء موسم 2017نتيجة تعرضه لنوبة قلبية فقد على إثرها الوعي و نقل إلى المستشفى بواسطة طائرة خاصة .



عبد الحق نوري، أياكس الهولندي، لاعب مغربي عبد الحق نوري 23 سنة


و قد عانى  عبد الحق نوري من تلف في الدماغ جراء عدم وجود تدخل طبي مناسب في وقت الإصابة، الأمر الذى دفع ناديه بالتأكيد على التزامه بالاستمرار فى علاجه، للاعب الذى يبلغ 23 
سنة.



ورغم انتشار خبر وفاة عبد الحق نوري على مواقع السوشيال ميديا إلى أن نادي "أياكس "امستردام الهولندي لم يؤكد خبر الوفاة أو ينفي الخبر، كما أن أسرة الاعب نوري لم تؤكد صحة خبر الوفاة المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



و يعد الاعب المغربي عبد الحق نورى هو أصغر لاعب يفوز بجائزة أفضل لاعب بدورى الدرجة الثانية بالديار  الهولندية ،و حصد نوري خلال مشواره الرياضي لقب هداف الفريق الأول، لاكن إصابته بالتلف الدماغي منعته من الالتحاق بمنتخب هولندا.



و جدير بالدكر إلى أن اللاعب عبد الحق نورى، سقط فى مباراة أياكس أمستردام الهولندى أمام فيردر بريمن الألمانى  في  مقابلة ودية  أقيمت بالنمسا فى أغسطس 2017، قبل أن يدخل في غيبوبة على  أرض الملعب لينقل إلى المستشفى بعد ذلك عبر طائرة مروحية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019