فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

فيلم "خيال ماتة "احمد حلمي يتعرض للتسريب

            فيلم "خيال ماتة "احمد حلمي يتعرض للتسريب



تعرض فيلم احمد حلمي الجديد "خيال ماتة " الدي يعرض بمناسبة عيد الأضحى 2019 لتسريب نسخة منه، مما سوف يأثر على إيرادات الفيلم.

فيلم خيال ماتة، تسريب فيلم خيال ماتة، فيلم عيد الأضحى خيال ماتة



بعد طرح الشركة المنتجة لفيلم "خيال ماتة " في أحد دور السينما المصرية حقق الفيلم إيرادات كبيرة و احتل المرتبة الثانية بعد فيلم ولاد رزق الدي احتل المرتبة الأولى، وجدير بالدكر أن فيلم خيال ماتة توقف عن العرض لمدة 24 ساعة بعد ضهور مشاكل على مستوى الصوت.


وتدور أحداث فيلم خيال ماتة حول مجموعة من الشباب كانوا يقومون بسرقات مختلفة، وبعد مرور ثلاث سنوات على فراق الشباب ثم الثلاقي، وثم عرض الذكريات فيما بينهم و السرقات التي كانوا يقومون بها وأسباب ارتكابهم للسرقة .أحداث فيلم "خيال ماتة " مشوقة و مثيرة.


وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع فيلم "خيال ماتة " على نطاق واسع مما سيكبد خسارة كبيرة في إيرادات الفيلم، وقد فتحت الجهات المختصة بحثا في نازلة التسريب. 



وقد دكرت بعض المصادر أن تسريب الفيلم تم من داخل قاعة العرض، وقد تم عن طريق أجهزة متطورة مما ساهم في تسريب الفيلم بجودة عالية. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019