فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

منظمة العفو الدولية "امنستي "تطالب السعودية بإطلاق سراح سلمان العودة

   منظمة العفو الدولية "امنستي "تطالب السعودية بإطلاق سراح سلمان العودة                         



بعد مطالبة النيابة العامة السعودية بإعدام الداعية سلمان العودة، تدخلت منظمة العفو الدولية" امنستي" لإطلاق سراح العودة  المعتقل مند سنة 2017، بسبب تغريدة كتبها يبشر فيها بإمكانية التصالح بين السعودية وقطر حسب تحليله لبعض التقارير.


منظمة العفوا الدولية امنستي، سلمان العودة





وقد اعتقل العودة بعد ساعات من كتابته للتغريدة و تابعته النيابة العامة السعودية بموجب 37 تهمة من بينها التحريض على النظام الحاكم في السعودية و تأسيس منظمة بالكويت و العديد من التهم الملفقة قصد اخراصه.



وقد صرحت مديرة منظمة العفو "امنستي "في الشرق الأوسط لين معلوف أن سلمان العودة يعاني من شتى أشكال التعديب داخل السجون السعودية، حيث انه وضع في زنزانة انفرادية مع سوء معاملته و انتهاك حقوقه في محاكمة عادلة وغير دالك من التعسفات المقصودة في حقه.



كما صرحت لين معلوف أن السعودية قامت بإعدام العديد من النشطاء و المناضلين ليس إلا لاخراص أصواتهم المستقلة، وطالب بالاطلاق الفوري والغير مقيد بشروط للداعية سلمان العودة.


مقالات دلت صلة

تأجيل النطق بالحكم في قضية سلمان العودة

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019