فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

ميريام فارس تغضب المصريين

ميريام فارس تغضب المصريين



ميريام فارس




خرجت النجمة اللبنانية ميريام فارس بتصريح لها في مهرجان موازين المقام بالمغرب آثار الشعب المصري .


حيث سألها بعض الصحفيين عن سبب عدم تقديمها للحفلات في مصر و غيابها عن المشهد المصري.


وكان جواب ميريام فارس صدمة كبيرة .حيث صرحث ان مصر قبل الثورة كانت تقيم بها ثلاث حفلات في الأسبوع، وان بعد الثورة مصر لا تقدر على أداء طلباتها المادية ،وان هدا هو سبب غيابها عن الحفلات المصرية.


وقد كان هادا التصريح الدي أدلت به ميريام فارس هو الشرارة التي الهبت مواقع التواصل الاجتماعي بالردود، كان أبرزها تغريدة الملحن رامي جمال على تويتر "الفنان اللي بتقول انها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقا لي سنة يا تقيلة "


كما رد الشاعر أمير طعيمة على ميريام فارس عبر حسابه فيسبوك أن العديد من الفنانين الكبار أقاموا حفلات بعد الثورة منهم ماجدة الرومي و نانسي عجرم واليسا حيث أن المبلغ الدي يتقاضون الفنانين الثلاث أكبر من مبلغ ميريام فارس. كما صرح منظم الحفلات وليد منصور  ان عمرو دياب الدي يتقاضى أجرا كبيرا وأقام عدة حفلات بعد الثورة  بينما أجر ميريام فارس 140 الف جنيه لا تساوي سعر مكبر صوت في حفل عمرو دياب.


وان السبب الحقيقي لغياب ميريام فارس هو أرشيف أغانيها الفارغ و عدم تقديم طلبات لعروضها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019