فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

القبض على صاحب فيديو الكلب

القبض على صاحب فيديو الكلب


القبض على صاحب فيديو الكلب



تمكنت الشرطة من الوصول إلى صاحب فيديو الكلب الذي ظهر في مقطع فيديو يعذب كلباً، بربطه بسيارة وجره في أحد الشوارع، حيث تمكّنت شرطة جازان من القبض على الشخص بمحافظة أحد المسارحة، وتم تحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم. 

 وفي تغريدة للأمن العام عبر حسابه الرسمي في "تويتر" يقول فيها: "قبضت الشرطة على صاحب فيديو الكلب، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، لتعمّده إيذاء حيوان، وتتخذ حالياً الإجراءات النظامية بحقه". 

 ولقد خلف فيديو الكلب استياء رواد التواصل الاجتماعي، حيث طالب بعضهم بتوقيف الشخص ومحاسبته على فعلته من قبل الجهات المعنية، وطالب آخرون "الحياة الفطرية" ووزارة البيئة بالتدخل، فيما أصدرت الأخيرة في وقت سابق عدداً من العقوبات على مخالفين لنظامَي الثروة الحيوانية والرفق بالحيوان بغرامات مالية فاقت ال 500 ألف ريال سعودي، مشيرة إلى شروعها في معاقبة أي مسيء للحيوانات، داعية مربي الحيوانات والمنشآت البيطرية الالتزام بالتعليمات القانونية، وعدم التردد في الإبلاغ الفوري عن أية مخالفات على مدار الساعة عن طريق الخط الأخضر  8002470000.  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019