فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

تطبيق واتساب يحمي خصوصياتك بميزة جديدة

تطبيق واتساب يحمي خصوصياتك بميزة جديدة


تطبيق واتساب يحمي خصوصياتك بميزة جديدة



من أجل توفير حماية أكثر للخصوصية، يضيف تطبيق "واتساب" ميزة أمنية جديدة، بواسطتها يمكن للمستخدمين المصادقة قبل فتح التطبيق وإظهار الرسائل الخاصة بهم، وهي فكرة مشابهة للتطبيقات البنكية التي تتطلب بصمة الأصبع "Touch ID" أو بصمة الوجه "Face ID"، حيث أنه إذا حاول أحد المتطفلين الوصول إلى دردشاتك أو رسائلك على هادا التطبيق، فلن يتمكن من الوصول والإطلاع عليها.


وبحسب موقع WABetanInfo المختص بالتقنية والتكنولوجيا، سيتاح التحديث الجديد لمستخدمي هواتف "آيفون" فقط حالياً، على أن يتاح فيما بعد  لمستخدمي أندرويد على جميع الهواتف الذكية.


وحسب بعض الخبراء في هذا المجال، إن هذه الميزة الجديدة لتطبيق واتساب، تدعم التشفير الآمن الذي يعتمده تطبيق المراسلات الأكثر شهرة في عالم التكنولوجيا.


وللإستفادة من ميزة الأمان الجديدة على هاتفك الأيفون، كل ما عليك فعله، هو التوجه إلى الإعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية والتأكد من تمكين قفل الشاشة.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019