فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

عاجل..وقوع حادثة سير خطيرة

عاجل..وقوع حادثة سير خطيرة


عاجل..وقوع حادثة سير خطيرة



جاء في إحدى الصحف الإلكترونية، أن منحدر أمسكروض شرق مدينة أكادير، الذي يطلق عليه إسم منحدر الموت، شهد حادثة سير خطيرة ومميتة، مساء يوم أمس الثلاثاء، نتجت عنها حصيلة ثقيلة في الأرواح. 

وارتفعت حصيلة هذه الحادثة الطرقية المروعة، إلى 5 قتلى بعدما فارق الحياة شخصان آخران بقسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير. 

ولقد وقع هذا الحادث الأليم على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين أكادير و مراكش، إثر اصطدام شاحنتين لنقل البضائع فيما بينهما نتيجة السرعة المفرطة وبعد فقدان  أحد سائقي الشاحنتين السيطرة على المقود نتيجة تعطل الفراميل بعد وصوله للمنحذر المذكور، ما أدى إلى عدم سيطرته على الشاحنة التي خرجت عن مسارها، ليصطدم بشاحنة أخرى قادمة من الاتجاه المعاكس، وأسفرت الحادثة عن وفاة 3 أشخاص في الحال. 

ولقد استنفرت هذه الفاجعة، عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق في النازلة ونقل الضحايا المصابين إلى المستشفى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019