فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

تأجيل جلسة محاكمة سائق قطار بوقنادل

تأجيل جلسة محاكمة سائق قطار بوقنادل


تأجيل جلسة محاكمة سائق قطار بوقنادل



بسبب غياب الممثل القانوني للشركة بومباردي المسؤولة عن نظام التشوير الجديد الذي اعتمده المكتب الوطني للسكك الحديدية لمواكبة تطوير خدماته للنقل السككي، تقرر مرة أخرى هيأة المحكمة بابتدائية سلا التي يرأسها الاستاذ المالكي، تأجيل النظر في محاكمة سائق قطار بوقنادل العربي الريش إلى غاية الثلاثاء 26فبراير القادم.

وأكد السيد ممثل النيابة العامة قيامه بالمتعين من خلال مراسلة مؤسسة وكيل الملك المختص ترابيا، ومن جهته طالب دفاع المتهم الوحيد في القضية، بإستدعاء المدير العام لمكتب السكك ومدير السير، لطرح أسئلة تهم الملابسات والظروف التقنية التي أحاطت بالحادث، حيث قرر رئيس الجلسة ضم الطلب إلى غاية مناقشة الموضوع.

كما التزم ممثل النيابة العامة بتجديد الإستدعاء، فيما تطوع الدفاع بمساعدة المحكمة في تبليغ الشركة عن طريق مفوض قضائي.

ولقد عرفت الجلسة السابقة نقاشا حادا بين الدفاع وممثل مكتب السكك الحديدية حول استدعاء شركة بومباردي وتحديد عنوانها الرسمي، ما جعل رئيس الهيأة يتدخل لفرض الإحترام المتبادل بين أطراف المحاكمة .

وتقدم دفاع المتهم بطلب الإسراع بإحضار ممثل شركة بومباردي لأن ذلك يصب في مصلحة المتهم الذي يتواجد بالسجن منذ شهر أكتوير الماضي .

كما، التزم محامي مكتب السكك الحديدية، بموافاة كتابة ضبط المحكمة بالعنوان الصحيح للشركة المذكورة، لضمان استدعائها حسب المساطر المعمولة، قبل أن يجدد دفاع المتهم الريش ملتمسه بتمتيع موكله بالسراح المؤقت بتوفر مختلف الضمانات السابق ذكرها، ليعلن إثر ذلك القاضي تأجيل الجلسة وبرمجة الرد حول ملتمس الدفاع بعد مداولات آخر الجلسة.
المصدر:  ahdath.info

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019