فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

طريقة تنظيف جنوط السيارات

طريقة تنظيف جنوط السيارات


طريقة تنظيف جنوط السيارات


تعتبر جنوط ألمنيوم السيارة "jantes"، من الكماليات التي تبرز جمال السيارة ورونقها، وهي من بين أجزاء السيارة التي يتفاخر بها الكثير من أصحاب السيارات بمدى رونق وجاذبيتها، وتتنوع الجنوط ما بين الحديد والألومنيوم، لكنها تتعرض للاتساخات، وهو ما يستوجب غسلها وتنظيفها بصفة دورية للحفاظ أناقتها. 


 ولقد نصح مجموعة من الخبراء في مجال السيارات، باستخدام أجهزة الغسل ذات الفوهات المستديرة، وفي حال عدم تمكن هذه الطريقة في إزالة الأوساخ والأتربة من الجنوط، فإنه يمكن اللجوء إلى المنظفات الخاصة، لكن مع اتخاذ الحذر في عدم تركها لفترة طويلة، لتجنب إزالة طبقة اللمعان في الجنوط، وإلحاق الضرر بالإطارات. 


ويضيف الخبراء الألمان إلى ضرورة ارتداء القفازات عند استخدام هذه المنظفات الكميائية، وتجنب استنشاقها نظراً لخطورتها على الجهاز التنفسي. 


 كما يوصي كذلك الخبراء، عدم استخدام هذه المنظفات في الأماكن المغلقة والتي ليست بها تهوية، و ينصحون كذلك بعدم استخدام المنظفات المنزلية مثل منظفات الفرن في تنظيف الجنوط حتى لا تعمل على إزالة طبقتها الخارجية اللامعة.  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019