فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

انهيار عمارة سكنية

انهيار عمارة سكنية 


انهيار عمارة سكنية



عرفت مدينة الفقيه بن صالح، صباح اليوم الأحد 17 فبراير، انهيار عمارة سكنية بشارع الحسن التاني، تتكون من ثلاثة طوابق، دون ان يخلف الحادث خسائر في الارواح.     

وأسفر الحادث عن  اثارة الهلع في اوساط المارة، واحتملت المصادر ان يكون سقوط العمارة ناتج عن عمليات حفر بالقرب منها، طالت منزلا آخر.   

واشارت المصادر، أن السلطات من المحتمل ان تفتح تحقيقا في الحادث، لمعرفة الاسباب التي ادت الى انهيار عمارة سكنية، وتحديد الجزاءات والمسؤوليات. 

وقد أثار مشهد الانهيار، الذي جاء تصويره بمحض الصدفة فقط، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فلولا حرص السلطات المختصة على القيام بواجباتها لعاشت الفقيه بنصالح نهاية أسبوع كارثية. 

ووفقا لما ذكرته بعض المواقع الإلكترونية، فإن السلطات كانت قد أشعرت سكان المنزل المنهار بضرورة مغادرته، قبل أيام، وهو ما كان له الفضل في عدم سقوط أي خسائر بشرية جراء هذا الحادث " انهيار عمارة سكنية".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019