فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

التعادل يضرب طموح فريق الرجاء

التعادل يضرب طموح فريق الرجاء 



التعادل يضرب طموح فريق الرجاء


لم تدعم الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، يوم أمس الأربعاء، الأندية العربية ومن بينها فريق الرجاء، بعدما عرفت عدة نتائج مخيبة،  والتي عقَّدت موقف الفرق العربية في الكأس القارية، بينما نجح البعض في تسجيل انتصارات باهتة تدق ناقوس الخطر قبل الجولات القادمة. 

 هذه التعادلات،  ضربت طموحات الفرق العربية في تلك الجولة، حيث فشلت أندية الزمالك والصفاقسي وفريق الرجاء، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وسقطوا في فخ التعادل، لتتعقد حسابات التأهل في المجموعات الأربعة. 

 أما بالنسبة لمجموعة الفرق المغربية في المجموعة الأولى ذات الصبغة المغربية، كسر نهضة بركان نتيجة التعادل التي سيطرت على جميع مباريات المجموعة في جولتيها الأولى والثانية، وحقق الفوز الأول على مواطنه فريق حسنية أكادير بنتيجة 2-1، ليتصدر المجموعة، ورفع الفريق البركاني رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند نقطة وحيدة في الترتيب الأخير. 

 وضمن نفس المجموعة، لم يتمكن فريق الرجاء في استغلال عاملي الأرض والجمهور، حيث تعادل مع مضيفه أوثو دويو الكونغولي، ليحصد كلاهما النقطة الثانية، ويحتلا ترتيب المركزين الثاني والثالث على التوالي.  

   

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019