فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

القبض على الطالب المسلح بالسعودية

القبض على الطالب المسلح بالسعودية 



القبض على الطالب المسلح بالسعودية



تحت آوامر النائب العام الشيخ سعود المعجب، بتحريك الدعوى الجزائية وفق المادة 17 من نظام الإجراءات الجزائية، ومباشرة إجراءات الاستدلال وفق المادة 24 و27 و28 من ذات النظام، والتحقق من صحة فيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر حيازة طالب سلاحاً نارياً عبارة عن بندقية في إحدى المدارس التعليمية، تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض عليه، حيث أعلنت في بيان لها يوم السبت، أنه "حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي لطالب يحمل سلاح رشاش داخل أحد المدارس، فقد تمكنت  الأجهزة بعد إجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن تحديد هوية الطالب والقبض عليه". 

وقد أعلنت الشرطة، أن الطالب المتهم مواطن سعودي يبلغ من العمر 17 عاماً، وأنه طالب بالمستوى الثانوي بمركز ليلى بمحافظة الأفلاج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية. 

وتحاول السلطات الأمنية السعودية احتواء الحادث الجديد على المملكة، الذي أحدث ضجة كبيرة، خوفًا من انتشار الظاهرة وتحوّل المؤسسات التعليمية إلى ساحات للأسلحة بين الطلاب.  

وأكد مسؤول في وزارة التعليم السعودية، أنه سيتم التعاقد مع أكثر من 5000 حارس أمن، من أجل حماية الطلاب وضبط النظام داخل المؤسسات التعليمية داخل المملكة.   

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019